الجمعة , 18 يونيو 2021

بالصور :3500 موظف بخدمة عملاء ” اورنج ” والمشغل الوحيد بمصر الحاصل على شهادة COPC

فى اطار اهتمامها بتطوير خدمات العملاء وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم نظمت اورنج مصر زيارة ميدانية لصحفى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمقر مركز خدمة العملاء بالعجوزة،وذلك لرصد الدور الحيوى لهذا المركز ومن خلال اللقاء الصحفى مع مسئولى هذا المركز وبجولة مع الموظفين قامت ” نيوز ” برصد هذه الزيارة باهم التصريحات والصور.

قال مجدى جبرة نائب الرئيس التنفيذي لقطاع خدمة العملاء بشركة أورنج مصر ان عدد موظفى خدمة العملاء والكول سنتر يبلغ 3500 و 50 % منهم سيدات لأكثر من 34 مليون عميل ،ايمانا من الشركة بان الاستثمار الحقيقى يكمن فى الكوادر البشرية واستطاعت شركة اورنج من خلال خبرتها فى هذا المجال ان تغير لدى الكثيرين التصور السىء لموظف خدمة العملاء وان تبرهن على اهمية هذه المهنة ومدى صعوبتها جسديا ونفسيا على الموظفين.

IMG-20160829-WA0012

اوضح جبرة ان من ضمن المهام الاساسية لخدمة عملاء اورنج هو تحديث بيانات العملاء معربا بأن الشركة منعت تشغيل أى خط يتم شراؤه من دون الاتصال بخدمة العملاء لتفعيله والتأكد من صحة البيانات، حيث تلتزم الشركة بالقواعد والإجراءات التى أقرها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات فى عمليات بيع الخطوط.

IMG-20160829-WA0011

اكد نائب رئيس اورنج مصر لقطاع خدمة العملاء ان اورنج هى المشغل الوحيد بمصر الحاصل على شهادة COPC وهى شهادة دولية تمنح لافضل مراكز خدمة العملاء عالميا من حيث الجودة والخدمات المقدمة  وتاتى اورنج من ضمن افضل  31 شركة من بين أفضل 71 شركة تقدم هذه الخدمات وتحصل على شهادات دولية منذ عام 2012.

IMG-20160829-WA0008

نوه مجدى جبره أن مراكز خدمة العملاء  بشركة  اورنج  هى الوحيدة التى لم تتأثر بالأحداث السياسية التى شهدتها البلاد مؤكا كنا نعمل فى أحلك واصعب الأوقات .

قال ” جبرة ” أنه تم استحداث عدد من الخدمات الرقمية السريعة التى قللت الضغط على خدمة العملاء مع تطور العميل وتفهمه لهذه الخدمات مما جعله أكثر ذكاءا ليتواصل من خلال الشحن عن طريق الموبايل أو الإنترنت .

IMG-20160829-WA0007

اشار جبرة  أن شركة اورنج تقوم بتأهيل موظفى خدمة العملاء من خلال التدريب المستمر وإعطائه خبرات كما يتم عمل جداول للموظفين يتم متابعتهم من خلاله وتطور الأمر حتى يتم تحصيل الفواتير عن طريق ال ” اس إم اس ” ومن ضمن الأنشطة التى تقوم بها خدمة العملاء تنشيط جميع الخطوط .

 IMG-20160829-WA0009

وأكد ” جبرة ” على حرص شركة ” اورنج مصر ” على راحة الموظفين من خلال إعطائهم ساعة راحة طوال اليوم من ضمن 8 ساعات العمل وتقليل عدد ساعات العمل فى شهر رمضان الكريم فى ظل الضغط  السريع الذى يتعرضون له مشيرا الى  أن خدمة عملاء أورنج مصر تتلقى حوالى 100 ألف مكالمة فى اليوم من عملائها .

وتحدث نائب رئيس اورنج مصر لقطاع خدمة العملاء عن تاريخ بداية خدمة العملاء فى شركة اورنج التى بدأت منذ أن كان عدد عملاء الشركة 2,5 مليون عميل والتى كانت بداية بسيطة من خلال موظفى ” الكوول سنتر ” ثم تطورت لتنتقل لخدمة تسجيل المكالمة والتى كانت صعبة جدا فى البداية وأصبح الأن التسجيل بالصوت والصورة .

 

عن ICTnews