الثلاثاء , 3 أغسطس 2021

ارتفاع قيمة العلامة التجارية لشركة هواوي بنسبة 18%

تقدمت شركة هواوي 16 مركزا في قائمة إنتربراند الدولية لأفضل علامة تجارية عالمية لعام 2016،

لتستقر في المرتبة الـ 72 مقارنة بمركزها الـ 88 في عام 2015 ليعد العام الحالي هو الثاني علي التوالي الذي يشهد صعود مرتبة هواوي في قائمة إنتربراند منذ دخول الشركة في هذا التصنيف كأول علامة تجارية صينية المنشأ في قائمة أفضل علامة تجارية عالمية في عام 2014.

وذكرت شركة انتربراند المتخصصة في استشارات العلامات التجارية في تقريرها: ” تعود هواوي للظهور مرة أخري ضمن قائمة أفضل علامة تجارية عالمية في عام 2016، حيث ارتفعت قيمة العلامة التجارية لشركة هواوي بنسبة 18% لتصل نحو 5.835 مليار دولار أمريكي مقارنة بالعام الماضي، وقد جاءت شركة هواوي ضمن إحدى أسرع العلامات التجارية صعوداً في قائمة إنتربراند في قطاع تكنولوجيا المعلومات بقفزها من المرتبة الـ 88 الي المرتبة الـ 72.

وينبع تقدم هواوي المذهل من العمل وفقاً لمفهوم “العملاء هم ركيزة عملنا” والاصرار على تقديم منتجات وخدمات مبنية على احتياجات العملاء لتسهيل استخداماتهم في الحياة اليومية، للمساهمة في بناء عالم أكثر ترابطاً، وينعكس التأثير المتزايد لشركة هواوي على استقرار نمو إيراداتها وذلك بفضل قطاع أعمال المستهلك الخاص بالشركة. تتمتع لهواوي حاليا بارتفاع في الوعي لعلامتها التجارية في أوروبا، وهو سوقا رئيسيا لأعمال أجهزة المستهلك والشبكات ، بالاضافة الى التوسع الملحوظ والابتكارات للمستهلك. هذا العام، أطلقت هواوي سلسلة من المنتجات التي زادت من شأنها، حيث اصبحت هواوي رائدة في الصين منذ فترة، وبدأت الآن في ترسيخ وجود استراتيجي عالمي لها.

 

 

عن ICTnews