غير مصنف

ديل إى إم سى مصر تطلق أكاديمية الصيف لعام 2017 وتستهدف الطلبة المتميزين والمهتمين بالتكنولوجيا في الجامعات المصرية


أعلنت ديل إى إم سى مصر عن إطلاق الأكاديمية الصيفية لعام 2017، و اللتى سوف تتيح فرصا لكثير من الطلبة فى الجامعات المصرية المختلفة للانضمام إلى فريقنا في رحلة أكاديمية تعمل على اضافة الكثير لمعرفتهم ومؤهلاتهم التقنية و مهاراتهم الشخصية.
يقوم بتنظيم ورعاية هذه المبادرة برنامج العلاقات الجامعية و التعاون الأكاديمي(University Relations & Academic Alliance) في مركز التميز في ديل إى إم سى مصر ، مع رؤية لسد الفجوة بين المناهج الدراسية في مرحلة التعليم الجامعي ومتطلبات سوق العمل، و تقديم للطلبة كل ما هو جديد في هذا المحال و أحدث الإتجاهات التكنولوجية في عالم تكنولوجيا المعلومات مع تطوير المعرفة والمهارات الشخصية لديهم. سيساعد البرنامج الطلاب المصريين على تطوير مهاراتهم التقنية ، وتشكيل مسارهم الوظيفي، مع تعزيز معرفتهم من خلال التدريب العملي والنظري.
و أعرب ماجد محمود، نائب رئيس و المدير العام لمركز التميز في ديل إى إم سى مصر عن حماسه لإطلاق برنامج الأكاديمية الصيفية لديل إى إم سى مصر قائلا “سوف يكون هذا البرنامج فرصة عظيمة لطلاب الجامعات للحصول على تدريب عملى و مفيد واكتساب خبرة ذات صلة بالعمل الوظيفي في مركز التميز لدى ديل إى إم سى مصر” و أضاف أيضا “سيمكننا هذا البرنامج من التواصل مع أفضل المواهب في الجامعات و أكثرها تميزا والعمل معا على تحويل الإمكانيات الى واقع من خلال التكنولوجيا وعلى تشكيل مستقبل تكنولوجيا المعلومات في مصر”.
مدة هذا البرنامج شهر واحد، سوف يتم خلالها التركيز على تقديم واحدة من الدورات الأكاديمية الرئيسية – دورة ISM” Information Storage and Management V3″، مما يتيح للطلاب فرصة التدريب العملي على الخبرة الفنيةبالإضافة الى المهارات الشخصية. وسيقوم بتقديم البرنامج إلى الطلاب مجموعة مختارة من موظفين ديل إى إم سى الحاليين والمتحمسين لتبادل المعرفة والتكنولوجيا