الإثنين , 6 ديسمبر 2021

“أي بي ام” تقدم أول منصة خدمات للحلول الإدراكية

أعلنت اليوم شركة أي بي ام عن اول منصة خدمات للحلول الادراكية” IBM Watson”والمبنية على منصة الخدمات السحابية من “أي بي أم ” والتي تقوي الذكاء الادمي من اجل تحسين عمليات الاعمال لمزودي الخمات عن طريق تقديم الحلول الادراكية وترك المساحة للمحترفين للتركيز علي استخراج نتائج ذات مستوي اعلي.

وتوفر المنصة للشركات قدرات الذكاء الاصطناعي التي تجمع بين الذكاء البشري والبصيرة مع التكنولوجيا من خلال إنشاء البنى التحتية، والتي تهدف إلى التنبؤ وتحديد المشاكل المحتملة والشفاء الذاتي، مما يساعد على الحد من انقطاع الأعمال وتعزيز بيئة تكنولوجيا المعلومات آمنة للغاية.

وصرح مارتن جيتير نائب رئيس قسم الخدمات التقنية العالمية في أي بي ام : “يتوقع العملاء من شركاء الخدمات لديهم القدرة على تقديم التميز التشغيلي في أي وقت وفي أي مكان لأي نظام. إن منصة الخدمات الادراكية الجديدة لWatson سوف تعيد تعريف تقديم الخدمات والجودة وتوفر مزايا تنافسية كبيرة لعملائنا.”

ومنصة الخدمات الجديدة مع القدرات الادراكية لWatson تستطيع التبوء بالمشكلات والعمل باستباقية اوتوماتيكية لتحسين مستوي الخدمة، بالاضافة الي اعطاء فريق التقنيين المعلومات الهامة لمساعدتهم في اتخاذ قرارات سريعة مبنية علي تلك البيانات. خلال الثلاث سنوات القادمة، كل الصناعات ستواجة انفجار في البيانات كلما كثرت عمليات التحول الرقمي بسبب استخدام الهواتف النقالة والأجهزة المتصلة بالانترنت Internet of Things loT وقد وجدت دراسة حديثة أجرتها شركة اي بي إم أن حوالي 50 في المائة من المديرين التنفيذيين يخططون لاعتماد الحوسبة المعرفية بحلول عام 2019، ويتوقعون أن يعود العائد على استثماراتهم بنسبة 15 في المائة.

عن مروة رزق