الأحد , 24 أكتوبر 2021

“سوني موبايل” يفوز بجائزة أفضل هاتف ذكي في مؤتمر الهاتف المحمول العالمي

كشفت سوني موبايل كوميونيكايشنز اليوم، أن الهاتف الذكي الحائز على جوائز، Xperia XZ Premium، متوفر الآن في مصر من خلال كبار موزعي سوني وتجار التجزئة الرئيسيين.

بعد الإطلاق العالمي الناجح لهاتف Xperia XZ Premium في وقت سابق من هذا العام، يتوفر هاتف سوني الذكي الجديد المبتكر في الأسواق بلونين، الكروم (اللمّاع) والأسود (يشبه لون قاع البحار العميقة جداً).

وهاتف Xperia XZ Premium حاز على أكثر من ٣٠ جائزة صناعية على مستوى العالم، وهو الهاتف الذكي الوحيد في العالم الذي يتميز بنظام كاميرا Motion Eye™ الجديد. ويتميز هذا النظام بتقنية تصوير الفيديو البطيء جداً من كاميرا Motion Eye التقاط 960 إطاراً في الثانية، وهو أبطأ بمعدل 4 مرات من أي هاتف متحرك2 آخر.

وقد تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا متقدمة جداً يمكنها التقاط الحركة التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة .

ولأول مرة في هاتف ذكي، Xperia XZ Premium، الحائز على جائزة أفضل هاتف ذكي أو أفضل جهاز متصل في المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017، مزود بأول شاشة عرض 4K HDR موجودة في هاتف محمول1 (درجة وضوح 2160 x 3840) (5.5 إنش).

وتقدم سونى تجربة فريدة من نوعها حيث تستخدم تكنولوجية BRAVIA TV لتزودك بتجربة مشاهدة غامرة بدقة 4K HDR في كف يدك وإزالة كل القيود المتعلقة بمقعدك.
هاتف Xperia XZ Premium ، مما يجعله من أوائل الهواتف الذكية التي تستجيب لGigabit Class LTE (تصل إلى ١جيجابت في الثانية) .

ومع وجود العديد من التقنيات المتقدمة التي تعمل بتناغم، فمن المهم أن يكون تصميم Xperia XZ Premium ذو الشريحتين متناغم مما يجعله جميل من الداخل ومن الخارج.

وتعليقاً على أول ظهور لـ Xperia XZ Premium في مصر، قال يونس شرقاوى، المدير العام لشركة لسوني موبايل فى شمال و غرب أفريقيا: “يسرنا أن نعلن أن هاتف Xperia XZ Premium الذي طال إنتظاره متوفر الآن في مصر”.

وهاتف Xperia XZ Premium هو هاتف ذو مواصفات وتكنولوجية عالية وواحد من أفضل الهواتف الذكية من الناحية التكنولوجية في سوني وسيدعم المستهلكين المصريين.

عن مروة رزق