الأحد , 24 أكتوبر 2021

بخصم ٣٠٪ .. أوبر وأكسا تتحدان للسلامة على الطريق في الساحل الشمالي

في تطور جديد بالشراكة التي عقدت أوائل هذا العام، تواصل أوبر مصر وأكسا رفع التوعية بالأمان على الطرقات عبر حملة جديدة تنتطلق هذا الصيف في الساحل الشمالي. تنطلق الحملة تحت اسم “SayefSafely” خلال إجازات آخر الأسبوع على مدار هذا الصيف، سوف يستمتع الركاب بالساحل الشمالي بعدد من البرومو كود التي يمكنهم استخدامها في أوبر، وخلال إجازة أخر هذا الأسبوع، سيقوم الكود “AxaSayefSafely” بتقديم ٣٠٪ خصم على كل المشاوير.

وانطلقت حملة “SayefSafely” في بداية موسم الصيف، لتقدم أكواد خصم كل يوم أربعاء للركاب بهدف تقليل عدد السيارات على الطريق. كما تروج الحملة للقيادة الآمنة، إلى جانب تعليم الجماهير كيفية الاستجابة لحوادث السيارات.

وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في مصر: “أكثر من ١٠ آلاف مصري يموتون سنوياً بسبب حوادث الطرق، هذه المخاطر تزداد خلال فصل الصيف، خاصةً بين الشباب، وكوننا شركة تكنولوجية رائدة في تقديم خدمات الانتقال، نؤمن أننا لدينا دور حيوي في جعل شوارع مصر أكثر أماناً.” وأضاف: “الحملة الصيفية هي جزء من شراكة طويلة المدى مع أكسا، وسوف تساعد في زيادة التوعية بعدة جوانب من السلامة على الطرق.“

وكجزء من التزامها بالأمان والسلامة، أعلنت أوبر مؤخراً عنUberRescue، وهي خدمة الإنقاذ بالطلب المتوفرة في الساحل الشمالي هذا الصيف، حيث سيتمكن مستخدمي أوبر من طلب خدمات الدعم والصيانة وسلامة الطرق بمجرد ضغطة زر.

وتتوفر خدمة أوبر في الشرق الأوسط في الإسكندرية، وعمّان، والبحرين، وبيروت، والقاهرة، والدار البيضاء، والدمام، ودبي، والدوحة، وجدة، وإسطنبول، ولاهور،والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، والمنامة،والمنصورة، والرياض، والمنطقة الشرقية مع وجود خطط للتوسع في مدن أخرى في المنطقة.

عن مروة رزق