الجمعة , 30 يوليو 2021

ترانسيند تطلق “دي في دي” محمول فائق النحافة

كشفت شركة ترانسيند الشركة المتخصصة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة، عن منتجين هما مشغل الوسائط المتعددة MP710وناسخ إسطوانات “دي في دي” محمول فائق النحافة كأفضل رفقة للبقاء في الداخل والهروب من حرارة الصيف الحارقة.

ويتمتع مشغل الوسائط المتعددة MP710 بوزنه الخفيف والذي يشجع على ممارسة التمارين داخل صالات الألعاب الرياضية مع الإستماع إلى نغماتك المفضلة. أما إذا كنت من هواة الإسترخاء ومشاهدة الأفلام بالأجواء مكيفة الهواء، فناسخ إسطوانات DVD المحمول فائق النحافة هو إختيارك الأمثل لأنه يناسب كل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرفيعة أو أجهزة ماك بوك أير Macbook Air للأستمتاع بتشغيل أسطوانات DVD.

مشغل الوسائط المتعددة MP710

يحتوي مشغل الوسائط المتعددة MP710 على عدد من المميزات التي تأخذ بلب المستخدم منها على سبيل المثال وليس الحصر خاصية G-Sensor step counter التي تمكّن الجهاز من عد كل خطوة تقوم بها في التمرينات. ليس ذلك فقط ولكن يمكنك أيضا إدخال عدد خطوات معين في الجهاز قبل بدء التمارين ليظل الجهاز يحفزك أثناء التمارين لتحقيق هدفك لآخرة. ويحتوي MP710 أيضا على سماعات عالية الجودة من نوع earhook earphones و أداة لتسجيل المذكرات الصوتية. كما يحتوي على ميزة تتيح للمستخدم تحديد مواعيد برامجه المفضلة على الراديو ليقوم الجهاز بتسجيلها أتوماتيكيا.

مشغل الوسائط MP710  يحتوي على شاشة بحجم 2 بوصة من نوع full-color TFT تمكنك من مشاهدة ما يعرض على الشاشة من كل الجهات حتى ولو تحت أشعة الشمس الساطعة، كما تمّ تزويد MP710 بسعةتخزين تصل إلى 8 جيجا قادرة على تخزين 2000 أغنية وعدد لا حصر له من الكتب الإلكترونية والمذكرات الصوتية علاوة على أن الجهاز من الممكن أن يعمل كذاكرة فلاش USB flash drive لتخزين سائر أنواع الملفات.

وتمّ إدراج المشغل MP710 كأحد المنتجات التي توفر قيمة هائلة للمستخدم، وحصل على جائزة التميز التايوانية 2016 Taiwan Excellence Award، وهي الجائزة التي تعطى للمنتجات ذات التصميمات الثورية والقيمة العالية للمستهلك.

عن مروة رزق