السبت , 19 يونيو 2021

موقع “جول دوت كوم” يقدم “البطولة العربية للأندية” إلى العالم

أعلن موقع Goal.com، أكبر موقع رياضي في العالم متخصص في كرة القدم، عن توقيع اتفاقية مع صلة الرياضة، الشركة الرائدة في مجال التسويق الرياضي، ليكون الراعي الإعلامي الرسمي للبطولة العربية للأندية 2017.

وضمن إطار هذا التعاون، سيقدم موقع Goal.com لزوّاره من أنحاء العالم، وعبر نسخه الـ 38،‏ محتوىً حصرياً ومفصّلاً بـ 18 لغة، متيحاً المجال أمام الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة آخر أخبار البطولة.

وقال إيمري أوغورلو، المدير التنفيذي لمجموعة “بيرفورم” (Perform)، المالكة لموقع Goal.com في تركيا والشرق الأوسط وشرق أوروبا: “سيقدّم Goal.com محتوىً مميزاً لإحدى أهم بطولات كرة القدم في المنطقة، وذلك باستخدام خبرتنا في مجال تطوير المحتوى الرقمي لكرة القدم. ومن خلال توفير هذا المحتوى إلى شريحة واسعة من مشجعي كرة القدم حول العالم، من أوروبا إلى أمريكا وأماكن أخرى من حول العالم، نتطلع إلى تأدية دور مهم في زيادة الوعي حول ثقافة كرة القدم التي تتمتع بها المنطقة العربية، والمكانة الاستثنائية التي تحتلها هذه الرياضة الجماهيرية في قلوب المشجعين هنا”.

وستشهد البطولة، التي تقام في مدينتي القاهرة والإسكندرية المصريتين في الفترة من 22 يوليو وحتى الخامس من أغسطس المقبل، منافسة 12 من أفضل فرق المنطقة ضمن 3 مجموعات على بطاقات التأهل، حيث سيصعد إلى نصف النهائي أصحاب المركز الأول إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني.

عن مروة رزق