غير مصنف

إبراهيم العربي: إقامة منافذ البيع بالقرب من المستهلكين يساهم في انعاش السوق

قال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة ونائب رئيس مجلس ادارة مجموعة العربي إن اقامة منافذ تجارية بالقرب من المستهلكين يعد أحد العوامل الهامه التي تساعد في زيادة القوى الشرائية و إنعاش السوق المصرية , جاء ذلك على هامش افتتاح “ميجا ستور ” مجموعة العربي للأجهزة المنزلية والالكترونية  في مول العربة ببرج العرب -الاسكندرية .

وأوضح العربي أن قيام الكيانات الاقتصادية الكبيرة بتسويق منتجاتها والعمل علي ترويجها علي محيط واسع بالسوق المصري يزيد من المنافسة بين تلك الكيانات والتي تؤثر بشكل إيجابي علي القوة الشرائية .

واستطرد حديثه موجهاً إياه للكيانات الاقتصادية الكبري بمصر علي ضرورة العمل من أجل إنعاش الاقتصاد عن طريق مبادرات خفض الأسعار وزيادة منافذ بيع المنتجات وتقديم عروض مخفضة من وقت لأخر لأن ذلك يساهم في خفض الاسعار .

ومن جانبه، أكد محى الدين محمود العربى عضو المجلس التنفيذى بمجموعة العربى أن معرض العربى بمول العروبة يضم أكثر من 13 ماركة عالمية لأحدث منتجات الأجهزة المنزلية و الالكترونية تحت اسم العربي والذي يتيح للمستهلك فرصة الاختيار بين خيارات تلبى كافة احتياجاته ورغباته ، مشيرا أن المعرض يستهدف خدمة محافظات الإسكندرية ومرسى مطروح بالإضافة الى خدمة وفود المصيفين بكافة مناطق القرى السياحية بالساحل الشمالى من المصريين و الأشقاء العرب.