السبت , 23 أكتوبر 2021

تعرف على لوحات “جيجابايت” مع تقنية “Smart Fan 5”

أعلنت اليوم شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن إصدار لوحتها الرئيسية الجديدة AM4 لأنظمة AMD للعمل مع أحدث معالجات Ryzen™ 3من AMD .

وتحتوى لوحات جيجابابت الجديدة AM4 على العديد من الخصائص المتميزة مع تقنية Smart Fan 5 و التى تتيح لهواة الألعاب مزيد من الاستمتاع بألعابهم من خلال تبريد أكثر كفاءة لأنظمة حاسباتهم و فى نفس الوقت توفير بيئة هادئة بدون ضوضاء مراوح التبريد المعتادة. هذا و تغطى لوحات جيجابايت الرئيسية AM4 جميع شرائح AMD و التى تشمل X370, B350, A320 بحيث يتمكن المستخدم من اختيار ما يناسبه تبعاً لرغبته.

ويقول هنرى كاو – نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت، “تستمر جيجابايت فى دعم منتجات AMD الجديدة و يسعدنا أن نرى الطلب المتزايد على اللوحات الرئيسية AM4 . و منذ طرح معالجات Ryzen™ 7 و Ryzen™ 5 وصولاً إلى معالجات Ryzen™ 3 الجديدة، تواصل جيجابايت تقديم العديد من التقنيات المتطورة للمستخدم. هذا و سوف تستمر جيجابايت فى ابتكار منتجات جديدة تلبى احتياجات السوق.”

وقد تم تصنيع معالجات Ryzen™ 3 الجديدة من AMD بتقنية 14nm و تصميم يحتوى على أربع أنوية و أربع thread و مع لوحات جيجابايت الرئيسية AMD A320 سوف تستمتع بأداء متميز بالمقارنة بالتكلفة مما يجعلها الاختيار الأمثل للمستهلك.

وسواء تم استخدامها مع معالج Ryzen™ 3 1300X أو Ryzen™ 3 1200 سوف تتيح لوحات جيجابايت الرئيسية AMD A320 للمستخدم بناء حاسب شخصى ذى جودة عالية تبعاً لرغبته.

ومن منظور جودة الأداء بالمقارنة بالتكلفة، تعتبر لوحات جيجابايت الرئيسية AMD A320 – و التى تم تصميمها بدقة متناهية – هى أفضل اختيار للعمل مع معالجات AMD Ryzen™ 3 . و لهواة الألعاب الذين يفضلون توفر العديد من البدائل أو الذين يلعبون بشكل مستمر، هناك اللوحات الرئيسية GA-AX370-Gaming K7 و GA-AX370-Gaming K5 أو اللوحات المتوسطة GA-AB350-Gaming 3 و GA-AB350M-Gaming 3 و هو ما يجعل لوحات جيجابايت الرئيسية AMD AM4 منتجاً ذا موديلات متعددة يتيح بدائل مختلفة للمستخدم للاختيار من بينها.

وسوف تقوم جيجابايت أيضاً بإصدار لوحات رئيسية و معالجات جرافيك للتنقيب عن البتكوين لتتيح للمستخدم تركيب العديد من كروت الجرافيك لمزيد من القدرة على التنقيب.

عن مروة رزق