السبت , 31 يوليو 2021

كيونت تستعرض منتجاتها “LifeQode” لتحسين اسلوب الحياة

تؤثر الحياة السريعة والمزدحمة بالأعمال والمهام على صحة الأفراد ورفاهيتهم، وانطلاقاً من فهمها وإدراكها لمدى الحاجة إلى إعطاء الأولوية لصحة الفرد في عالمنا المتسارع، فإن كيونت – شركة البيع المباشر الآسيوية الرائدة – تشجع الناس على الاستمتاع بالحياة والاهتمام والعناية بصحة الإنسان ورفاهيته. وتعد منتجات LifeQode مكملات غذائية مصممة بشكل طبيعي لتحسين الصحة والوصول لحياة ذات الحيوية والنشاط.

وقالت مالو تي كالوزا رئيسة ال(Network Success) “نحن جميعا نشعر بالذنب عند تناول بعض الوجبات السريعة والغير الصحية من وقت لآخر، وذلك نظرا ًلتوافرها بسهولة وسرعة. ولكن السؤال هذه الوجبات لا توفر المواد الغذائية الصحية المناسبة لأجسمنا. ونحن في شركة كيونت نفهم مدى صعوبة الحصول على وجبة غذائية متوازنة مفيدة في حياتنا اليومية السريعة وأيضا أهمية سد الثغرات في النظام الغذائي للشخص. ومن هنا، فإننا نعرض للناس مجموعة واسعة من منتجات LifeQode لحملها معهم في أي مكان والتي تساعد على توفير كافة العناصر الغذائية التي يحتاجه جسم الانسان في سهولة ويسر”.

منتجات LifeQode نباتية 100٪ وتحتوي على تركيبات تساعد على استعادة توازن الجسم البشري من خلال تجديد الاحتياجات الغذائية للمستهلكين باستخدام مستخلصات المواد الغذائية الطبيعية. وتشمل هذه المجموعة Kenta، EDG3، Berry Xtreme وAlloe V . وهذه المنتجات يمكن خلطها ودمجها لتناسب نظامك الغذائي واحتياجاتك الغذائية اليومية. يأتي كل من EDG3 و Kenta معاً لدعم وتقوية نظام المناعة وحماية الخلايا وتحفيز الجسم وتنشيطه بشكل طبيعي لانتاج المزيد من هرمون النمو لتجديد خلايا الجسم.

وتؤمن شركة كيونت أيضا أن هناك عوامل أخرى مهمة لصحة الإنسان وأهم من مجرد تناول المكملات الغذائية، وهي ممارسة الحياة المتوازنة وتناول الكمية الكافية المناسبة من الخضروات والفواكه وممارسة الرياضة بشكل منتظم. كل هذه العوامل مهمة وأساسية للحفاظ على صحة الانسان.

 

عن مروة رزق