الإثنين , 2 أغسطس 2021

هواوي تفوز بجائزتين من مؤسسة “EISA” العالمية عن هاتف هواوي P10وساعة هواوي الذكية

أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن فوزها بجائزتين من مؤسسة الصوت والصورة الأوروبية EISA ، والتي تعتبر أكبر مؤسسة للوسائط المتعددة في أوروبا، حيث فاز هاتف هواوي الرائد P10 بجائزة “أفضل كاميرا هاتف ذكي لعام 2017-2018”.

كماحصلت ساعة هواوي الذكية Huawei Watch 2 على جائزة “أفضل الأجهزة التي يمكن ارتداءها في عام 2018-2017″، وتأتي هذه الجوائز تأكيداً على إلتزام شركة هواوي بمعايير الجودة العالية، والتصميم المتميز، والأداء القوي إستكمالاً لتقديم أجهزة ذات تصميم جذاب وأداء إستثنائى لا مثيل له.

أشاد جميع أعضاء مؤسسة EISA الذين يمثلوا وسائل الإعلام المتخصصة بمجال إلكترونيات المستهلك بالمنتجات الفائقة التي تقدمها شركة هواوي، بداية من هاتف هواوي P6 الذي طرحته الشركة سابقاً في عام 2013، حيث حصلت سلسلة هواتف P عليجائزة “أفضل هاتف ذكي للمستهلك” للعام الرابع علي التوالي، ويرجع الفضل الي التوليفة المتطورة التي شكلتها هواوي بالجمع بين المواصفات الرائدة والتصميم الرائع وواجهة الاستخدام الغير مسبوقة.

وخلال 2017، نال هاتف هواوي P10 تقديراً خاص نظراً لتجربة الكاميرا الاستثنائية التي يوفرها لمستخدميه، والتي صُممت بالتعاون مع عملاقة العدسات الألمانية لايكا، ليحصل علي جائزة “أفضل كاميرا هاتف ذكي لعام 2018-2017” من EISA.

ويأتي هاتف هواويP10 بمثابة العلامة الفارقة لتجربة المستخدم التي تتوافق مع سلسلة هواتف P وذلك من خلال توفير كل ما يحتاجه المستخدمين من أجل ابراز قدراتهم الابداعية في التصوير الفوتوغرافي.

ويحتوي هاتف هواوي P10 علي الجيل الثاني من كاميرا لايك المزدوجة الخلفية، ولأول مرة كاميرا لايكا الأمامية، وتأتي تلك الكاميرات مصحوبة بحزمة رائدة من البرمجيات التي تساعد المستخدم علي انتاج صور في غاية الوضوح، مثل تقنية (3D Facial Detection) و (Dynamic Illumination) لتصوير صور بورتريه بسرعة عالية وبجودة استثنائية.

وتأتي ساعة هواوي الذكية Huawei Watch 2 من خلال حرص وإلتزام الشركة المستمر بالتصميم الفريد والاستخدامات المتطورة، فهي تتمتع بخفة الوزن والراحة في الارتداء، وتساعد المستخدم على التواصل دون المساس بالمظهر الأنيق.

أما بالنسبة لتصميمها الفريد فإن الساعة تأتى بحواف مصنوعة من السيراميك الذي يظهر دائماً في ساعات اليد الرائدة، فساعة هواوي الذكية Huawei Watch 2 مزودة بالعديد من المميزات التي صُممت لتدعم أسلوب الحياة الملئ بالنشاط والصحة.

كما تدعم الساعة الإتصال بشبكات الجيل الرابع 4G، وتدعم ايضاً خاصية البلوتوث و الGPS، فإنها بمثابة الرفيق الأمثل عند ممارسة الرياضة.

وقد علقت “جلوري زانج”، مديرة قطاع التسويق بمجموعة “هواوي” لأجهزة المستهلك قائلة،:”تكمن فلسفة هواوي في السعي دائماً وراء الابتكار من أجل توفير منتجات تنال إعجاب المستخدمين حول العالم. ونحن سعداء للغاية لحصول هاتف هواوي P10 وساعة هواوي الذكية Huawei Watch 2 علي جوائز المؤسسة المرموقة والشهيرة EISA. ومروراً من الهواتف الذكية الي الأجهزة التي يمكن ارتداءها، سوف نواصل المضي قدماً بالتكنولوجيا والتصميم، لإبتكار تجارب رائدة تساعد علي الربط بين الناس والأشياء الأهم بالنسبة لهم.”

والجدير بالذكر ان حاز هاتفى هواوي P10 وP10 Plus وساعتها الذكية HUAWEI WATCH 2 على العديد من الجوائز العالمية منذ اطلاقهما في الأسواق، حيث نالت تلك الأجهزة أكثر من 42 جائزة من المواقع ووسائل الإعلام العالمية المتخصصة في مجال التقنية، بالإضافة الى حصول هاتفي هواوي P10 وP10 Plus على جائزة مؤسسة TIPAالعالمية كأفضل الهواتف الذكية في التصوير الفوتوغرافي لعام 2017.

عن مروة رزق