السبت , 23 أكتوبر 2021

فرانسيسكو بارتنرز “تستثمر 200 مليون دولار في ” إكونكتيف” المملوكة لشركة إريكسون

استكملت شركة فرانسيسكو بارتنرز، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستثمار التكنولوجي، استثمارها في شركة إكونكتيف، وهي تابعة ومملوكة لشركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك).

حيث استثمرت”فرانسيسكو بارتنرز” مبلغ 200 مليون دولار لتملك نسبة 16.7٪ من الشركة وسيلعب هذا التعاون دور هام بين إريكسون وفرانسيسكو بارتنرز في تمكين إكونكتيف من تسريع وتيرة النمو وتقديم قيمة مضافة للمساهمين.

وتقوم “إيكونكتيف” التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، بتطوير حلول رائدة في السوق تمكن المشغلين من ربط الشبكات ببعضها، ويتم استخدام الحلول التي تقدمها الشركة من قبل حوالي 1،200 من مقدمي الخدمات والمنظمين والشركات ومزودي المحتوى في جميع أنحاء العالم.

وتعتبر إكونكتيف أيضا رائدة عالميا في توفير حلول الترقيم، وقد تم اختيارها مؤخراً من قبل لجنة الاتصالات الفدرالية الأمريكية للعمل كشركة مسؤولة عن قابلية نقل الأرقام المحلية في الولايات المتحدة.

اما فرانسيسكو بارتنرز، فهي شركة عالمية رائدة في مجال الأسهم الخاصة، وهي متخصصة بالاستثمار في شركات التكنولوجيا ومع إطلاقها منذ 17 عاما، قامت فرانسيسكو بارتنرز بتجميع أكثر من 10 مليار دولار في رأس المال واستثمرت في أكثر من 200 شركة متخصصة في التكنولوجيا، مما يجعلها واحدة من الشركات المستثمرة الأكثر نشاطا ذات باع طويل في قطاع التكنولوجيا، حيث تغتنم الشركة الفرص للاستثمار في المعارف الهامة والخبرات التشغيلية التي تساعد الشركات على تحقيق كامل إمكاناتها.

وقد تم تحويل مبلغ 200 مليون دولار إلى شركة اريكسون على شكل أرباح دون أن يكون لهذه الصفقة أي تأثير مادي على دخل مجموعة اريكسون.

 

عن مروة رزق