الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

هيلتون الإسكندرية كينجز رانش يستضيف الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية

وقع الاختيار على هيلتون الإسكندرية كينجز رانش لاستضافة عدد من الفرق المشاركة في البطولة العربية للأندية التي أقيمت مبارياتها على استاد برج العرب بالإسكندرية في الفترة من 22 يوليو وحتى 6 أغسطس 2017. استضاف الفندق فرق كرة القدم لأندية الأهلي والزمالك من مصر، والنصر السعودي، والفتح الرباطي المغربي، والترجي التونسي، والفيصلي الأردني، والعهد اللبناني.

وكان في شرف استقبال الأندية المشاركة في البطولة فريق من العاملين في الفندق وعلى رأسهم كريم حلمي- مدير عام الفندق، حيث رحبوا باللاعبين عند وصولهم. وطوال فترة إقامتهم بالفندق، استمتع اللاعبون بالخدمات والمنشآت الفندقية المتميزة ووسائل الراحة والرفاهية التي يضمها هيلتون الإسكندرية كينجز رانش، بالإضافة لباقة من أشهى المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق ذات المستوى العالمي.

ويمكن لعشاق كرة القدم الاطلاع على المزيد من التفاصيل والصور للبطولة والفرق التي أقامت بالفندق على صفحات الفندق بوسائل التواصل الاجتماعي Facebook وInstagram وTwitter.

يقع فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش بالقرب من الإسكندرية، حيث يمثل واحة هادئة للاستجمام والراحة في واحدة من أرقى ضواحي الإسكندرية. يبعد الفندق 15 دقيقة فقط من مطار برج العرب، و30 دقيقة من وسط الإسكندرية، بالإضافة لموقعه القريب من أشهر منتجعات الساحل الشمالي.

عن مروة رزق