أخبار

الداخلية: ضبط التشكيل العصابي المتورط في سرقة بطاريات أول محمول مصري

أعربت الشركة المصرية لصناعات السليكون “سيكو مصر”، عن امتنانها للجهود التى بذلتها وزارة الداخلية المصرية بصفة عامة و النيابة العامة ومديرية الأمن بدمياط وأسيوط على مابذلوه من مجهودات سريعة لكشف غموض سرقة بطاريات أول هاتف محمول مصري الصنع والتى تقدر في إجماليها بـ 15 ألف بطارية.

ووفقا لبيان صادر من وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى قام بسرقة حمولة سيارة نقل عبارة عن بطاريات هواتف محمولة، وبالتحري عن الواقعة اعترف الجناة بالسرقة.

وأعرب المهندس محمد سالم، رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون “سيكو مصر”، عن سعادته بضبط المتهمين في قضية سرقة بطاريات المحمول بعد تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى احترافي من العمل والذي ألقى القبض على الجناة في غضون بضعة أيام، موجها الشكر لكافة القيادات الأمنية بوزارة الداخلية والنيابة العامة والتي ساهمت في ضبط الجناة.

أضاف: “الموظفون بالشركة يواصلون العمل بشكل دؤوب من أجل الوفاء بالوعود التي تم منحها للعملاء بتسليم أول شحنة لهواتف SICO في الموعد الزمني الذي تم الإعلان عنه وهو خلال منتصف يناير المقبل”.

وناشدت الشركة جميع المصريين بالوقوف سوياً خلف منتجاتها التي تعد أول هواتف محمولة تحمل شعار “صنع في مصر”، وهو ما يأتي في إطار الحرص على تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة التركيز على التصنيع المحلي خلال الفترة المقبلة.