الخميس , 23 سبتمبر 2021

نوكيا تطلق هاتفها الجديد “الموزة”

يشهد هذا العام إعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري بحلة جديدة، حيث يأتي هذا الهاتف الرائع مع ميزة 4G ويتفرد بتصميمه المنحني الأيقوني السلس. يعتبر هذا الهاتف خيارك الأمثل، فهو يتيح لك فرصة الإسترخاء والإستمتاع بوقتك دون قلق لعلمك بأنه سيوفر لك كل ما تحتاجه من أساسيات ضرورية خلال كافة الأوقات.

يتفرد الهاتف الذكي بإعتماده واجهة استخدام مألوفة في منتهى السهولة توظّف مكانيكيات لمس بديهية، إلى جانب استخدام ميزة الإنزلاق للإجابة على المكالمات وإنهائها، فضلاً عن الشاشة التي تقدم عرض الهيلكوبتر التي تدور حول المحور الرئيسي وتقدم مشاهدة جذابة للغاية.

وعلاوة على ذلك يأتي الهاتف الذكي 8110 مصنوعاً وفق أعلى معايير الحرفية التي تشتهر بها هواتف نوكيا، حيث يتفرد بمتانته وموثوقيته كمعيار أساسي. يوفر هاتف نوكيا 8110 نقاء كريستالي لمكالمات VoLTE، ويعتبر مثالياً لأي شخص يرغب في استخدام شبكة الجيل الرابع 4G. كما أنه يوفر وصول سهل إلى متجر التطبيقات لتحميل كافة تطبيقاتك المفضلة مثل مساعد جوجل Google Assistant وبحث جوجل Google Search وخرائط جوجل Google Maps و فيسبوك وتويتر، فضلاً عن خدمة إرسال واستلام البريد الإلكتروني ونقل جهات الإتصال ومزامنة التقويم مع تطبيق أوتلوك وبريد Gmail. ولتوفير تشغيل سلس، نوكيا 8110 مدعم بمنصة كوالكوم® 205 المتنقلة. وبالتأكيد فإن الهاتف يضم نسخة جديدة من لعبة الحيّة الشهيرة (Snake).

وسيتوفر نوكيا 8110 في مصر بحلول منتصف يونيو 2018 وسعره 1،450 جنيه مصري.

عن مروة رزق