الأحد , 19 سبتمبر 2021

«إتش بي» تطلق طابعات «A3» الأكثر تطورًا وأمانًا في مصر

أعلنت شركة إتش بي الرائدة في مجال الطابعات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (HPQ)، عن إطلاق طابعتها الجديدة متعددة المهام (MFP) لحجم الأوراق A3 في جمهورية مصر العربية.

وقد صُمّم الجيل الجديد من هذه الطابعات ليمنح الشركاء والوكلاء المعتمدين القدرة على تقديم حلول طباعة تتميز بمستويات موائمة متقدمة، وبالتالي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات الطباعة لدى العملاء.
وستُحدث مجموعة الطابعات الجديدة لحجم A3 تحولاً جذريًا في أجهزة النَسخ الحالية بالنسبة للعملاء ومقدمي الخدمات، من خلال تقديم إمكانات أمان متقدمة غير موجودة في السوق بالإضافة إلى حلول طباعة بالألوان منخفضة التكلفة، بفضل تقنية الطباعة PageWide ، والتى توفر أطول فترة تشغيل دون الحاجة إلى صيانة، بفضل تقنية Smart Device Services.

وتعهدت شركة إتش بي بأن تضع بين أيدي شركائها مجموعة قوية من طابعات حجم A3 متعددة المهام والتي تأتي بتكنولوجيا متطورة ومجموعة من خيارات الإنتاج واللمسات النهائية المتنوعة التي تتماشى مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية في عالم الطباعة.”

وقد تعاقدت إتش بي مع أكثر من 500 بائع وموزع في جميع أنحاء العالم، يمثلون العديد من أكبر وأسرع الشركاء نموًا في مناطقهم الجغرافية. ومع وصول طابعات A3 الجديدة، يمتلك الشركاء الآن طرقًا جديدة لزيادة الإيرادات والاستفادة من هوامش ربحية مجزية في إطار فرصة تجارية للتوزيع تصل قيمتها إلى 55 مليار دولار.

عن مروة رزق