أخبار

«سيسكو» العالمية تمنح شركه «إكوينوكس» جائزة الشريك الذهبى لعام 2017

منحت شركه “سيسكو ” العالمية شركه “إكوينوكس ” الرائدة في مجال تكامل الأنظمة التقنية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا جائزة الشريك الذهبي المعتمد من شركة Cisco في مصر للعام 2017 وتعتبر هذه الشهادة من الجوائز المرموقة التي استحقتها شركة إيكوينوكس بجدارة على أساس العمل الاستثنائي المتميز الذي تقدمه الشركة للعملاء في السوق المصرية من حيث المبيعات والقدرات التقنية .

وقال أيمن الجوهري، المدير العام لشركة Cisco – مصر وليبيا “إن إيكوينوكس تُعد واحدة من أفضل شركائنا الذهبيين في مصر التي تتميز بتقديم حلول رائدة لعملائنا في مجال الأعمال، وذلك باستخدام أفضل المنتجات والتقنيات الأساسية المعتمدة لدينا، إن لم تكن بالفعل أفضل الخبرات المحلية في السوق”.

وتعتبر هذه الشهادة من الجوائز المرموقة التي استحقتها شركة إكوينوكس بجدارة على أساس العمل الاستثنائي المتميز الذي تقدمه الشركة للعملاء في السوق المصرية من تلبية احتياجات العملاء ومساعدتهم على إنشاء شبكات ذكية بما يساعد على تنمية وتطوير القطاعات المختلفة التى نعمل بها مثل قطاع الامن والقطاع الحكومى و القطاع البنكى و قطاعى الدفاع و الامن و تقديم حلول محلية بخبرات عالمية والتى تمكنا من تقديم مجموعة من الحلول المتكاملة للبنية التحتية، إضافة لنقل الخبرات العالمية للسوق المصرية وتنمية قاعدة عملائنا.

من جهته قال أسامة قعدان الرئيس التنفيذى لشركة ” إكوينوكس “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بالشكر لجميع إدارات شركة إكوينوكس وشركاءها على ما قدموه من تفان ودعم في الوصول إلى هذا الإنجاز المهم”. وأضاف: ” أشكر موظفي فريق عمل المبيعات وما بعد البيع على جهودهم المتواصلة والابتكار وهو ما سمح لنا بتحقيق هذه الخطوة. إن الدعم الذي يقدمه فريق عملنا التقني، ومكتب إدارة المشاريع، وفريق التشغيل، وإدارة الصحة والسلامة، والفريق المالي في تنفيذ المشاريع وتسليمها في الوقت المحدد وبأعلى مستوى من الجودة هو مفتاح نجاحنا في تقديم المزيد من الحلول المبتكرة التي تقدمها شركة Cisco لعملائنا “.

نحن سعداء بالحصول على هذه الجائزة المرموقة و التى تسلط الضوء على التركيز على شراكتنا الاستراتيجية مع سيسكو لتقديم أفضل الحلول والخدمات للعملاء بمصر و نواصل الاستثمار في منصات عمل سيسكو وفي تطوير مهاراتنا وقدراتنا المحلية بالتعاون مع برنامج شهادة سيسكو.

اشار اننا كشريك اقليمى ذهبى ل” سيسكو ” نستهدف تلبية متطلبات مزودى خدمات الاتصالات فى القطاعات المختلفة العامله بالسوق المصرى من خلال تقديم حلول متنوعه والتى تساعدهم على تطوير اعمالهم بشكل ابتكارى وتقديم الخدمة باعلى مستوى من الكفاءة والفاعلية بالاضافة الى تقليل تكلفة تقديم الخدمات وزيادة مرونة الشبكة لمواجهة النمو المستقبلى .

اوضح الشركة استراتيجيتها للمشاركة فى تنمية سوق شبكات الاتصالات المصرى من خلال تقديمها لمجموعة من الحلول لمشغلى خدمات الاتصالات ومنها حلول تصميم الشبكات واعادة هيكلتها ” Network Design and Restructuring ” ، حلول شبكات الانترنت المحمول ” Mobile Internet Technology ” ، حلول الخدمات السحابية ” Cloud Services ” ، التدريب المتخصص فى مجال التكنولوجيا والادارة ” IT and Management Training ” بالاضافة لحلول انترنت الاشياء ” Internet of Things ” اذ تستهدف هذه الحلول مساعد الشركات على إنشاء شبكات ذكية تمكنها من اقتناص الفرص والتغلب على التحديات في الوقت المناسب بمرونة غير مسبوقة .