مجتمع مدني

مشروع “ريفيت” يقتنص جائزة أفضل المشروعات التجارية التي تنافست في سيتى سكيب

فازت شركة الأهلى للتنمية العقارية – صبّور بجائزة أفضل مشروع تجارى ضمن جوائز سيتي سكيب مصر 2018 عن مشروعها ” ريفيت” علي حدود قرية أمواج بالساحل الشمالى و علي مساحة أرض تبلغ حوالي 52,000 متر مربع حيث تبلغ مساحته البنائية حوالي 7,100 متر مربع.

وأقيم حفل توزيع الجوائز ضمن فعاليات مؤتمر سيتي سكيب مصر، والذي إنعقد في الفترة من 12 مارس وحتى 13 مارس، وتم اختيار المشروعات الفائزة من 7 فئات مختلفة تشمل القطاع التجاري وقطاع الضيافة والقطاع الترفيهي والقطاع المجتمعي والقطاع الثقافي والقطاع السياحي والقطاع السكني.

تُعد الجائزة هي الأولى من نوعها التي تحصل عليها الأهلى للتنمية العقارية – صبّور، حيث نال مشروع “ريفيت” أعلى تقييم من لجنة التحكيم التي ضمت خبراء التطوير العقاري والهندسة المعمارية من مصر ودبي. هذا وقد تم تقييم المشروعات المتنافسة بناءً على عدد من المعايير منها التصميم المعماري، الاستدامة، إدارة المشروعات، وتلبية المشروع لأهدافه التنموية.

وتعليقاً على حصول الشركة على تلك الجائزة الرفيعة، يقول المهندس أحمد صبور، العضو المنتدب لشركة الأهلى للتنمية العقارية – صبّور: ” إنّ الفوز بجائزة أفضل مشروع تجارى في سيتي سكيب يُعد انجازاً رائعاً لنا، لذا أشعر بسعادة غامرة لنيل هذا التقدير الذي يؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح كمطور عقاري يطبق أفضل المعايير العالمية في تلك الصناعة الرائدة. ومن ناحية أخرى، تعكس هذه الجائزة النمو المُطّرد الذي تشهده شركة الأهلى للتنمية العقارية – صبّور، والذي يأتي كنتيجة مباشرة للجهود المخلصة لكل العاملين في الشركة. إنّ هذه الجائزة تُحمّلنا مسئوليات كبيرة خلال المرحلة القادمة، حيث لن نتنازل عن هذا المستوى من التميز والجودة في تقديم مشروعات عقارية تمنح لعملائنا كل ما يبحثون عنه بما يفوق كل توقعاتهم”.

يقع مشروع “مول ريفيت” الفائز بجائزة سيتي سكيب كأحسن مشروع تجارى لعام 2018، يقع علي حدود قرية أمواج ـ سيدي عبد الرحمن علي مساحة أرض تبلغ حوالي 52,000 متر مربع حيث تبلغ مساحته البنائية حوالي 7,100 متر مربع. وسوف يضم “مول ريفيت” 30 وحدة تجارية، أبرزها سبينس هايبر ماركت الذي يشغل مساحة 1,594 متر مربع، بالإضافة إلى وجود صيدلية و محلات للملابس الرياضية ومحلات لعب أطفال. كذلك يحتوي “مول ريفيت” علي مجموعة فريدة من المطاعم والكافيهات التي تقع علي بحيرة تبلغ مساحتها حوالي 5000 متر مربع. تجدر الإشارة إلى أن “مول ريفيت” هو من تصميم شركةMixity البريطانية والتي لها خبرة واسـعة في مجال التصميمات المعمارية والداخلية ومن المخطط أن يتم أفتتاح المول هذا الموسم في يونيو 2018.