أخبار

هواوي «Mate 10 Pro» يغنيك عن اقتناء حاسب شخصي

تعتبر الهواتف الذكية جزء أساسي من حياة الفرد في القيام بأعماله أو استخدامه كأداة ترفيهية، ومع التقدم السريع في التكنولوجيا أصبح بإمكان الهواتف الذكية أن تسهل الأمور على رجال الأعمال ومديري الشركات في إدارة وتنظيم أعمالهم، وامكانية التواصل مع العملاء بشكل أفضل، حيث دائماً تبحث هذه الفئة من المستخدمين عن هاتف ذكي يتمتع بأربعة عناصر أساسية والتي تتمثل في التقنية المتطورة، شاشة كبيرة وعالية الوضوح، بطارية عالية الكثافة، وتجربة استخدام استثنائية. لذا فإن هاتف هواوي Mate 10 Pro يتمتع بأكثر من ذلك، حيث ان إمكانيات الهاتف تفوق تطلعات مستخدميه.

التقنية المتطورة:

تنفرد هواوي بكونها مُصنعة الهواتف الذكية الوحيدة بالعالم التي تقوم بتصنيع معالجتها ورقاقتها، حيث يتميز هاتفPro Mate 10 بكونه أول هاتف متطور مزود بأول رقاقة للذكاء الاصطناعي بالعالم وهي Kirin 970، الأولي من نوعها التى تحتوى علي وحدة معالجة عصبية مستقلة NPU التي تمكنها من العمل أسرع بـ25 مرة من وحدة المعالجة المركزية العادية. ومع الوقت، تتعرّف وحدة المعالجة العصبية المستقلة على المستخدمين وتتعلّم طريقة استخدام الهاتف لتمنحهم أداءً أسرع وأكثر فعالية. وتضم الرقاقة كل من المعالج، ذاكرة الوصول العشوائية، بطاقة الرسومات، والمساخة التخزينية، وقد أدمجت هواوي تقنية الذكاء الاصطناعي في كافة إمكانيات الهاتف لتحوله من هاتف ذكي عادي الى هاتف متطور يحمل العديد من المزايا الرائدة التي يتطلع اليها المستخدمين، ليصبح في غضون شهور قليلة الرفيق الامثل والاختيار الافضل لفئة رجال الأعمال، نظراً لتمتع الهاتف بالعديد من المزايا التي تغني المستخدمين عن اقتناء الحواسب الشخصية والأجهزة اللوحية.

1. الشاشة:

يأتي هاتف هواوي Mate 10 Pro مزود بشاشة أوسع وحواف ضيقة لتقدم تجربة فريدة. بالإضافة الي تمتعها بتقنية ال FullView التي تأتي بمقاس 6 بوصة ونسبة عرض 18:9 مع تقنية المدى الديناميكي العالي HDR10 لتتميّز بألوان ساطعة ونابضة بالحياة. والآن، أصبح من السهل قراءة الرسائل الطويلة والكتب الإلكترونية وغيرها.

2. البطارية:

دائماً ما يعطل فئة رجال الأعمال عن إتمام مهامهم هو عمر البطارية القصير، فنجحت هواوي في حل هذه المشكلة المزعجة لدي الكثير من المستخدمين، فيتمتع هاتف هواوي Mate 10 ببطارية عالية الكثافة بقدرة 4000 ميللي أمبير/الساعة مع نظام إدارة للبطارية مدعوم بالذكاء الاصطناعي، والذي يمكنه فهم طريقة استخدام المستهلكين لهواتفهم وتوفير استهلاك الطاقة بشكل تلقائي. كما تدعم البطارية ميزة الشحن السريع ‘Super Charge’ من هواوي والمصادق عليها من قبل أكبر شركة ألمانية عالمية في مجال الأمن والسلامة TUV Rheinland.

3. تجربة استخدام استثنائية:

يأتي الهاتف مزوّدة بخاصية Huawei EMUI Desktop، التي من شأنها تحويل الهاتف الذكي الي حاسب شخصي متكامل لكي تمكن المستخدمين من استخدام واجهة المستخدم EMUI 8.0 وكأنه سطح المكتب للوصول إلى تطبيقات الأندرويد بواسطة توصيل الهاتف بالتلفاز أو شاشة الحاسب فقط عن طريق توصيلة من نوع HDMI، بالإضافة الي شاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح مع امكانيات قوية تساعدهم على انجاز أعمالهم بطريقة سريعة وسلسة دون أي تأخير.

بالإضافة الي ميزة AI Translator، التي نتجت عن تعاون هواوي مع عملاقة البرمجيات بالعالم شركة مايكروسوفت من أجل تزويد سلسلة هواتف Mate 10 بتطبيق Microsoft Translator المطور خصيصاً من أجل العمل وفق تقنية الذكاء الاصطناعي والذي بواسطته يستطيع المستخدم ترجمة أي نص أو كلمة أو صورة أو حتى تسجيل صوتي أسرع من المعتاد مع تقنية الذكاء الاصطناعي، بالإضافة الي ترجمة أكثر من 50 لغة، والأهم في الأمر أن كلا التطبيقين يمكن استخدامهم دون الاتصال بالأنترنت وهنا يأتي دور تقنية الذكاء الاصطناعي باستنادها على المكونات والبرمجيات معاً.”

والجدير بالذكر، أن هواوي تهتم دائماً بتلبية مطالب كافة فئات المستخدمين كجزء من استراتيجيتها لتقديم كل ما هو جديد في تكنولوجيا هواتفها الذكية وتقديم أفضل تجربة استخدام للمستهلكين، واستطاعت الشركة المضي قدماً بهاتفها Mate 10 Pro في توفير أفضل الحلول لفئة رجال الأعمال.