الأحد , 19 سبتمبر 2021

ثلاث أشياء يجب ألا تفوتك خلال مشاركة «إسيت» في مؤتمر «آر أس إيه 2018»

أعلنت «إسيت» اليوم عن أنها ستقوم بإستعراض حلول أمنية جديدة لقطاع الشركات، و ستقدم و تشارك خلال البرنامج الرئيسي لمؤتمر «آر أس إيه 2018» بعرض الأبحاث الجديدة التي تمت التوصية بها. و ذلك خلال فعالياته هذا العالم في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا.

أولاً ، سيتواجد المهندسون الأعلى في شركة «إسيت» بهدف عرض و شرح أحدث مجموعة من الحلول الأمنية لسوق الشركات للحاضرين في مؤتمر «آر أس إيه 2018». وتشمل مجموعة الخدمات والحلول الجديدة كليا من «إسيت» و المتعلقة بمركز إدارة الأمن و التي توفر للشركات القدرة على الإدارة الكاملة و رؤية التهديدات على جميع نقاط النهاية من خلال إطار موحد. و بجانب مركز الإدارة الجديد، ستعمل «إسيت» على طرح حلول أمنية متقدمة للشركات لم يسبق لها مثيل خلال فعاليات المؤتمر.

ثانيًا ، سيقوم “توني أنسكومب” ، الخبير الأمني العالمي لـدي شركة «إسيت» ، بتقديم حديث على المسرح الرئيسي في «آر أس إيه 2018» حول “البرامج الضارة كأسلحة دمار شامل جديدة”. وسيغطي قضايا واسعة النطاق, مثل: الانتخابات في الولايات المتحدة الأمريكية ، وانقطاع أنظمة التحكم في القطاعات الصناعية ، وعمليات الفدية المدمرة … و ذلك على سبيل المثال وليس الحصر. قم بوضع علامة التقويم الخاصة بك على هذا المؤتمر الرئيسي في يوم الجمعة ، 20 أبريل ، الساعة 11:30 صباحًا. و سيقدم “توني” كذلك بثًا مباشرًا على تلفزيون «آر أس إيه» ، و سيناقش نقاط الضعف الموجودة في “المنزل الذكي” التجريبي الذي أنشأه هو و الباحثون في «إسيت» وقاموا بإجراء الإختبارات عليه. ويمكن مشاهدة عرضة الكامل شخصيًا أو على الهواء عبر النقر على الرابط هنا.

ثالثًا ، سيقدم المخضرم في مجال الأمن السيبراني “ستيفن كوب” أفكارًا تابعة لفرق البحث والتطوير العالمية في «إسيت» ، وسيشرح كيفية قيام تقنية «إسيت» وقياسها عن بُعد بتوفير قدارت تتبع لبعض من أكثر مجرمي الإنترنت ومجموعات التجسس الإلكتروني خطورة ودمار – وكيف يمكن لأي قسم من أقسام تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم الآن الاستفادة والإفادة. وستعقد العروض في جناح «إسيت» في أوقات محددة طوال اليوم.، بمعرض جنوب ، منصة رقم 1401.

عن مروة رزق