أخبار

إريكسون تفوز في مجال أنظمة دعم العمليات للمرة السادسة

اختارت جارتنر إريكسون كشركة متخصصة في مربع القادة في تقرير ماجيك كوادرانت من فئة نظم دعم العمليات (OSS) . وبذلك تحتفظ شركة إريكسون بمكانتها الريادية للمرة السادسة على التوالي. كما تم تعيين الشركة أيضًا في مربع القادة عن فئة إدارة العائدات والعملاء في عام 2017.

بات نظام دعم العمليات OSS يشكل حاضنة لمزودي خدمات الاتصالات في عملية التحول من العمليات التقليدية باتجاه الخدمات الرقمية. وفي تقريرها لعام 2018 ، قامت شركة جارتنر ماجيك كوادرانت بتسمية اريكسون كشركة رائدة لمرة جديدة بناء على: ” حلول الفوترة ، وخدمة العملاء ، والتصنيف ، والشحن ، والتسعير ، وإدارة علاقات الشركاء ، وإدارة السياسات ، والوساطة، والخدمة الذاتية ، والتحليلات وغيرها من الوظائف ذات الصلة التي تقدمها الشركة”.

من تقرير جارتنر: “إن التطور الحالي الجاري في عمليات رقمنة البنية التحتية الرقمية يمهد الطريق للتطور الكبير التالي في القطاع: طبقة برمجية أفقية مؤتمتة بالكامل، قابلة للتأقلم على نحو متقدم، ذاتية التنظيم تدعم الموارد المادية والافتراضية الهجينة. وبمرور الوقت، ستحل الطبقة الدافعة لتنفيذ نظام دعم العمليات (تزامن النظام) المخصصة للشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) / ووظائف الشبكات الافتراضية (NFV) محل طبقات الخدمة الحالية. وتغطي الشركات الرائدة في مربع القادة كل من نظام دعم العمليات التقليدي وهيكلية التزامن الجديد للنظام على هيئة إمكانات حلول متزامنة للشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) / ووظائف الشبكات الافتراضية (NFV) “.

تساعد حلول نظام دعم العمليات OSS الخاصة بشركة إريكسون، الشركات الرقمية حول العالم على إدارة الشبكات المختلطة وتنظيمها بشكل متكامل وفي الوقت الفعلي ، وتحويل الشبكات القديمة إلى بنى تحتية مرنة خفيفة الوزن وقابلة للبرمجة ومتكيفة بشكل مثالي.

وقال ماتس هيلمان، رئيس قسم الحلول لنظام دعم العمليات في إريكسون : “نعتقد أن تقارير جارتنر ماجيك كوادرنت تؤكد صوابية تركيزنا الاستراتيجي على مجال التحول الرقمي، والتحديات الرئيسية في القطاع، كتقنيات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء. كما نعتقد أنه مع نهج إريكسون هذا، سيتمكن العملاء من النجاح بفضل التحليلات المدفوعة، وعمليات الشبكة الآلية بالإضافة إلى التزامنا الراسخ بالتحول نحو الرقمنة وإطلاق تقنية الجيل الخامس”.

في عام 2017 ، تم اختيار إريكسون كشركة رائدة لعام 2017 في مجال إدارة العائدات العملاء لـ CSP استنادًا إلى قدرتها على تنفيذ رؤيتها واتمامها. وقد كانت تلك هي السنة الرابعة على التوالي التي يتم فيها تسمية اريكسون كشركة رائدة الاعتراف عن محفظتها IRCM.