أخبار

عصام الصغير: البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الدول لتقديم أفضل خدمة للعملاء

استقبل اليوم عصام الصغير رئيس مجلس ادارة البريد المصري وفد عالي المستوى من البريد السعودي الذي يزور مصر حالياً برئاسة عادل يوسف الفقى نائب رئيس البريد السعودي وخالد زين العابدين مدير عام المشاريع بهدف توطيد أواصر التعاون بين البريد المصري والبريد السعودي.

قال عصام الصغير رئيس مجلس ادارة البريد المصري ان زيارة يوسف الفقى نائب رئيس البريد السعودي والوفد المرافق له تأتى بهدف بحث أوجه التعاون وتبادل الخبرات بين البريد المصري ونظيره السعودي وبحث أوجه نقل التجارب الناجحة في مجال البريد بين البلدين تمهيداً لتوقيع اتفاقيات تعاون مشتركة في مجالات تطوير الخدمات البريدية كما تناول اللقاء استعراض حزمة خدمات مشتركة تخص موسم الحج والعمرة بهدف توفير خدمة بريدية متميزة للحجاج والمعتمرين المصريين.

وأوضح عصام الصغير ان البريد المصري حريص على فتح آفاق التعاون مع جميع الدول بما يتيح تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات جديدة لعملاء البريد.

ومن جانبه أشاد عادل يوسف الفقى نائب رئيس البريد السعودي بما توصل اليه البريد المصري من تطور في البنية التحتية والتكنولوجية وتطوير مكاتب البريد وتحويلها من الشكل التقليدي الى مراكز خدمات متكاملة للمواطنين كما رحب بتطوير الخدمات البريدية بين الطرفين.