الأحد , 19 سبتمبر 2021

سكند كب كوفي ترصد 20 مليون دولار استثمارات في مصر

أعلنت سكند كب كوفي كومبني الكندية عن افتتاح أول فرع لها في مصر بمول كايرو فيستيفال سيتي والذي يأتي ضمن سلسلة فروعها حول العالم .

حيث قام السفير الكندي بالقاهرة جيس داتون، بإفتتاح الفرع في حضور قيادات الشركة بالقاهرة وهم المهندس يحيى غمضان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ماكسيمام ستورز ، المهندس أسامة الجوهري نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة ماكسيمام ستورز ، جيم راجاز رئيس شركة سكند كب كومباني ، حيث جاء حفل الإفتتاح الذي نظمه خبير التسويق طارق عبد المحسن رئيس شركة سترايك ميديا .

وأكد يحيى غمضان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة ماكسيمام ستورز الوكيل الحصري لسكند كب في مصر ” أن الشركة رصدت 20 مليون دولار استثمارات في السوق المصرية خلال السنوات الخمس المقبلة ، مشيرًا إلى أن الشركة تخطط لافتتاح خمسة فروع رئيسية لها قبل نهاية العام الحالي حيث تخطط لإفتتاح فرعين جديدين احدهما في مول العرب بمدينة السادس من اكتوبر ، الآخر بالكوربة بضاحية مصر الجديدة بالإضافة إلى فرعين في المهندسين والزمالك ليصل بذلك إجمالي الفروع في مصر إلى 5 فروع حيث سيتم تجهيز هذه الفروع على أعلى مستوى من الخدمات للحصول على رضا الزوار والزبائن ” .

أضاف : “أن الشركة تخطط لافتتاح اكثر من 50 فرع حتى عام 2020 ، وتوفير 1000 فرصة عمل وذلك بالشراكة مع شركة ماكسيمام ستورز الوكيل الحصري لسكند كب في مصر ” .

وتابع قائلًا : “إنه قد تم اختيار مصر لاستضافة هذه الفروع لما فيها من فرص مزدهرة في قطاع الأغذية والضيافة و توافر البيئة المحفزة للاستثمار في مصر ، وأن هذا هو الوقت المثالي لتقديم التجربة الرائعة للقهوة ارابيكا المزروعة في الغابات الممطرة ، والشاي الاورجانيك (العضوي ) و باقي منتجات سكند كب المميزة المختارة بعناية للسوق المصرية “.

ومن جانبه، قال جيم راجاز، رئيس شركة سكند كب كومباني :” هذه فرصة كبيرة لسكندكب بالاستمرار في التوسع خارجيا مع شريك قوي في حجم ماكسيمام ستورز ، مشيرًا إلى أن عملائنا في مصر سيخوضون تجربة رائعة بما تقدمة سكند كب من جودة وخدمة عالية وسنتوسع لنصل لاكبر عدد من عملائنا في مصر “.

إن التوسع الممتاز الذي نقوم به دوليًا هو واحد من الركائز المهمة التي نقوم بالعمل عليها لتحقيق رؤيتنا بأن نكون علامة تجارية رائده في مجال القهوة.

عن مروة رزق