السبت , 18 سبتمبر 2021

“كيونت” تشارك في معرض “Malaysia” السنوي بحضور 15 ألف من رواد الأعمال في العالم

نجحت شركة كيونت في جذب أنظار المشاركين في معرض ومؤتمر V-Malaysia 2018 المقام حاليا في مركز بينانج الدولي للمعارض والمؤتمرات (SPICE) في بيان بارو في دولة ماليزيا.

شهدت فعاليات المعرض حدثاً استثنائياً باحتفال QNET بعيد ميلادها الـ “20” بحضور موزعي QNET من جميع أنحاء العالم، وصاحب الافتتاح عروضاً راقصة وفرق موسيقية بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الأعمال الفنية المحلية والدولية الرائعة، كما شهد جناح كيونت حضور أكثر من 15 ألف من رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم.

يضم المعرض V Malaysia 2018 سلسلة من البرامج التدريبية كما تم توجيه مجموعة من الرسائل الإعلامية المحفزة والمشجعة لشركاء كيونت على المزيد من العمل والنجاح، بالإضافة إلى الكشف عن منتجات نمط الحياة الجديدة من الشركة مصحوباً بالعديد من الفعاليات الترفيهية وغيرها.

ومن أبرز الأحداث التي شهدها المعرض هذا العام: كرنفال كيونت، أحد أكبر المعارض التي تعقدها الشركة، والذي يعرض أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات الشركة.

صرح تريفور كونا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، إن قادة الأعمال من الأسواق الإقليمية الرئيسية للشركة في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وإفريقيا وشبه القارة الهندية يحضرون المؤتمر هذا العام ليشارك جميع شركائنا في هذا الحدث الفريد من نوعه كل عام تحت عنوان “شعب واحد .. كوكب واحد.. هدف واحد”.

ومن المقرر أن يقدم المعرض فرصًا رئيسية لممثلي كيونت المستقلين لمتابعة وملاحقة أحلامهم، وأن يكونوا متناغمين مع الدعوة ليصبحوا مستقلين غير محدودين. وهم هنا أيضا للاحتفال بحرفية البيع المباشر وروح الأعمال الحرة التي أثارت عدداً كبيراً من الأشخاص، والطرق التي مكنتهم من تحسين حياتهم وحياة الآخرين ” أكدكونا”.

يُذكر إن كيونت تقوم بتجزئة مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالصحة والعناية الشخصية والجمال والرعاية المنزلية ودورات التعلم الإلكتروني وغيرها من المنتجات التي تعزز وتحسن حياة عملائها اليومية في جميع أنحاء العالم. وهي عضواً في اتحاد جمعيات البيع المباشر في ماليزيا وسنغافورة والفلبين وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة.

عن مروة رزق