الأحد , 19 سبتمبر 2021

مايكل دل يفتتح رسمياً فعاليات مؤتمر «دل تكنولوجيز ورلد 2018»

افتتح مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دل تكنولوجيز اليوم رسمياً فعاليات «مؤتمر دل تكنولوجيز ورلد 2018» الذي يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. ومن المتوقع أن يتوافد هذا الأسبوع أكثر من 14 ألف زائر لحضور المؤتمر، والاطلاع على الإمكانيات المتقدمة لوحدات الأعمال الرائدة التابعة لشركة دل تكنولوجيز، وكيف يمكن لهذه الأعمال أن تلعب دوراً أساسياً في مساعدتهم على فهم أفضل السبل والرؤى لتجسيد طموحاتهم الرقمية المستقبلية. وبالإضافة إلى الأعداد الغفيرة التي يشهدها المؤتمر لأول مرة، فمن المتوقع مشاركة أكثر من 35 ألف شخص من مختلف انحاء العالم في تجارب البث الحي الافتراضية للفيديو التي ينظمها مؤتمر «دل تكنولوجيز ورلد».

وقال مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دل تكنولوجيز: “يوفر مؤتمر دل تكنولوجيز ورلد فرصة مثالية لنا لعرض رؤيتنا التقنية باعتبارها المحرك الأساسي للنمو والنهضة الإنسانية في كافة أرجاء العالم. سنستعرض خلال هذا المؤتمر الأساليب التكنولوجية التي يتعبها عملائنا لإحداث تغير إيجابي في العالم، سواء كان ذلك عبر العمليات الجديدة والمبتكرة أو صناعة التكنولوجيا المعاد تشكيلها. إننا نتحدث دائما عن دور التكنولوجيا في التعامل مع أعظم التحديات والمشاكل، وبتنا نحقق المزيد من التقدم بسرعة أكبر من أي وقت مضى”.

وقد واصل العملاء، وبأعداد متزايدة، اعتماد دل تكنولوجيز كشركة هامة وأساسية للبنى التحتية التقنية لديها. وستعرض دل تكنولوجيز خلال هذا الأسبوع مجموعة من الإعلانات الهامة التي ستسلط الضوء على أولويات الأعمال الرئيسية، وتستكمل مجموعة الحلول التقنية الأكثر ابتكاراً وشمولية في هذه الصناعة، بداية من أطراف الشبكة إلى مراكز البيانات ووصولاً إلى السحابة، وذلك بهدف مساعدة العملاء على تجسيد طموحاتهم وتطلعاتهم بسرعة أكبر.

ومن جانبه، قال جيفري كلارك، نائب رئيس مجلس الإدارة، قسم المنتجات والعمليات لدى شركة دل: “بات عملائنا يستجيبون للقوة التي توفرها الأعمال المجتمعة لشركاتنا، ما يوفر زخم قوي لأعمالنا مع انطلاقة العام 2018. نتمتع حالياً بالمرتبة العالمية الأولى من حيث الحصة السوقية العالمية في مجالات رئيسية مثل الخوادم وحلول التخزين. ونتوقع عند الانتهاء من إعداد الأرقام الخاصة بالحصص السوقية العالمية للربع الأول من العام 2018 الحفاظ على مرتبتنا الأولى من حيث حصتنا السوقية العالمية الخاصة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية للربع الـ 21 على التوالي، وأن نحقق زيادة في الحصة السوقية الخاصة بالخوادم وحلول التخزين. كما لدينا عدد من الإعلانات الهامة في مختلف فئات الأعمال الخاصة بنا، والتي سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر هذا العام، والتي سيكون لها أثرها الكبير في تعزيز مكانتنا الرائدة، وأثرها على مسيرة التحول الرقمي للعملاء، مما سيؤدي في النهاية إلى نتائج أعمال أفضل”.

عن مروة رزق