الأحد , 19 سبتمبر 2021

خبيرة العلاقات العامة لمياء كامل تشارك في مؤتمر المرأة المبدعة الدولي المقام تحت رعاية السيدة الأولى في قبرص

تشارك خبيرة العلاقات العامة ورئيس مجلس إدارة شركة سي سي بلاس للعلاقات العامة لمياء كامل كأحد المتحدثين الرئيسين في مؤتمر المرأة المبدعة والذي يعقد في قبرص خلال الفترة من ٤ إلى ٥ مايو بحضور ورعاية السيدة الاولي في دولة قبرص، السيدة آندري آندري أناستاسيادس.

يهدف المؤتمر الدولي إلي دعم رائدات الأعمال من جميع أنحاء العالم وستكون “كامل” واحدة من 37 متحدثاً مشاركا في المؤتمر الدولي وهي المصرية الوحيدة المشاركة بالمؤتمر في دورته الحالية و ثاني ممثل مصري في دورات المؤتمر السابقة.

قالت “كامل” أن المؤتمر يعد فرصة جيدة جدًا لنشر الفكر الخاص بالمرأة المصرية على محورين، المحور الاول يتكلم عن نشر ذلك الفكر على المستوي الاقتصادي والاجتماعي وتسليط الضوء علي ما وصلت اليه الدولة المصرية حالياً من تقدم في هذا الشأن وإبراز الكوادر المصرية المتاحة حالياً علي الساحة.

وأشارت إلي أن عام 2017 يعد عام المرأة وفقا لما أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي أعقبه تولي 6 وزيرات من النساء حقائب وزارية مختلفة لأول مرة في الحكومة المصرية سواء كانت اقتصادية أو استثمارية أو سياحية أو تضامن اجتماعي أو هجرة، اللاتى أثبتن أنهم من اكفأ الحقائب الوزارية.

وأضافت كامل، ” المحور الثاني يأتي في كيفية أن تكون القوة الناعمة المصرية نموذج مثالي جيد يكون الوجهه المشرقه للريادة المصرية من خلال وجوه شابة طموحة مفكرة. مما لا شك فيه أن الدول تمثل نفسها بتاريخها ونحن نمثل مصر بالحاضر والمستقبل معا، ولذلك يجب ان نجعل العالم ينظر الينا ليس فقط بعين الماضي من خلال تاريخنا الفرعوني الحضاري، ولكن ايضا يجب أن ينظر العالم لنا كفكر جديد طموح للمستقبل يحرص على خلق رؤي جديدة وعقلية مختلفة تتحاور من خلاله مع المجتمعات الغربية.”

ويعد مؤتمر المرأة المبدعة الدولي فرصة لتبادل الأفكار  والتجارب الناجحة، حيث يجمع العديد من رواد الأعمال البارزين علي مستوي العالم، ومن بينهم عضوة مجلس اللوردات البريطاني، وعضو مؤسس في حملة رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي “Women2Win” البارونة آن جنكن، ورئيسة مجلة الشرق الأوسط للأعمال السيدة أمل ضراغمة، والعديد من النماذج الحية للمرأة المفكرة.

عن مروة رزق