الأحد , 19 سبتمبر 2021

اورنچ تتصدر إعلانات رمضان لشركات الاتصالات بأغنية “جاري يا جاري” بمشاركة نخبة من نجوم الفن والرياضة

تصدرت شركة اورنچ إعلانات رمضان 2018 من حيث نسب المشاهدة ومن حيث التفاعل الجماهيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد نجحت أغنية “جاري يا جاري” في اجتذاب أنظار وانتباه غالبية المواطنين، نظرا لما تتميز به من كلمات ممتعة ومعاني مصرية أصيلة تعبر عن الترابط بين الجيران.

وكان إعلان “جاري يا جاري” هو أول إعلان يتجاوز المليون مشاهدة على فيسبوك بعد ساعات قليلة جدا من عرضه، كما أنه حتى الآن الإعلان الأكثر مشاهدة عبر منصة يوتيوب، بجانب تصدره نسب التفاعل من جانب المتابعين مقارنة بباقي إعلانات شركات الاتصالات وفقا لتقرير رسمي صادر عن إحدى الشركات المتخصصة في التسويق الإلكتروني.

وبجانب تلك الإحصاءات، فقد نجح الإعلان في خلق حالة من الكوميديا الساخرة عبر السوشيال ميديا من خلال الكوميكس التي انتشرت بعد إذاعة الإعلان.

إعلان اورنچ يضم نخبة من ألمع نجوم الفن والرياضة، حيث يبدأ الإعلان بظهور الفنانة دنيا سمير غانم، ثم تظهر بعدها الممثلة هند صبري والفنان ظافر العابدين، ثم اللاعب حسام غالي والفنانة نيكول سابا، بعدها ينتهي الإعلان بظهور الفنان محمد منير، ليغني كل واحد منهم ويحكي موقفا مع جاره.

قوة الإعلان نابعة من فكرته “جارك أقرب واحد ليك بس بعيد عنك” التي ركزت على قوة العلاقة بين الجيران، وبالرغم من قرب المسافة بين الجيران إلا أن التواصل بات محدودًا بسبب إيقاع الحياة السريع، مما دفع اورنچ لدعوة المصريين للعودة مرة أخرى للتواصل مع جيرانهم عن طريق الحملة الهادفة التي تنطلق فكرتها حول علاقة الجيران وتقاربهم مع بعضهم البعض في ترابط جميل ومميز.

الشركة أكدت خلال الإعلان أنها ستقربك من جيرانك، من خلال حملتها الجديدة التي تحمل اسم «جاري يا جاري»، وهي حملة هادفة تنطلق فكرتها حول علاقة الجيران وتقاربهم مع بعضهم البعض في ترابط جميل ومميز.

وفي هذا السياق، تدعو اورنچ مصر جميع المصريين لاختيار يوم 15 رمضان للاحتفال بـ “عيد الجيران” داخل مصر، بحيث يقوم كل جار بالتواصل مع جاره، من خلال أجواء تسودها المحبة والعطاء وحب الخير.

الفكرة لاقت استحسان العديد من الجمهور والمشاهدين نظرًا لاحتوائها على أفكار إيجابية هادفة، تحث المجتمع المصري على الترابط والاندماج وتكشف مدى القرب بينك وبين جارك في المنزل أو العمل أو في أي مكان أخر.

والجدير بالذكر ان شركة اورنچ تحرص دائماً على تقديم أفكار مبتكرة في إعلانات رمضان، فعلى مدار السنوات الماضية نجحت الشركة في خلق حالة من الفرحة والسعادة بين المواطنين بسبب الأغاني التي قدمتها والتي تعبر عن حال المصريين وهو ما تواصل في تقديمه خلال رمضان الجاري من خلال أغنية جاري يا جاري التي تدعو لعودة الترابط بين الجيران مرة أخرى”.

عن مروة رزق