الثلاثاء , 3 أغسطس 2021

حملة “حان وقت التفاح الأوروبى” تنظم حفلاً خيرياً لدعم الأطفال الأيتام في مصر

عقدت مؤخراً حملة ” حان وقت التفاح الأوروبي” حفلاً خيرياً بالعاصمة المصرية، القاهرة، لدعم الأطفال الأيتام وذلك كجزءاً من الفعاليات الخيرية المصاحبة للحملة.

وتقوم رابطة مزارعي الفواكه في بولندا بتنفيذ حملة  “حان وقت التفاح الأوروبى ” المستمرة على مدار عامين، والتي يتم تمويلها بتمويل مشترك بين الاتحاد الأوروبي والصندوق البولندي لترويج الفاكهة والخضروات. و تسعى الحملة  التي تستهدف السوقين  المصري والجزائري الترويج للتفاح الأوروبي وتوسيع نطاق معرفة المستهلكين والموزعين والمستوردين بفوائد المنتجات الزراعية والمعايير العالية المعتمده في أساليب إنتاج التفاح في دول الاتحاد الأوروبي.

وحضر الحفل عدداً من الأطفال تحت رعاية مؤسسة “جنات الخلود” الرائده في التنمية الإنسانية بالدويقة، وشاركتهم الاحتفال الدكتورة زينب علوب، رئيسة مجلس إدارة المؤسسة، ومعها العديد من النجوم في مجال الفن والإذاعة والإعلام بينهم الفنان والممثل إدوارد والاعلامي تامر شلتوت الذي قدم الحفل، كما شاركهم أيضًا ممثلين للسفارة البولندية في مصر.

وكجزء من الحدث، تم تقديم كميات من التفاح والعصائر لدور الأيتام، بالاضافة الي تقديم الهدايا لأكثر من 500 طفل محتاج.

وشمل التعاون بين حملة “حان وقت التفاح الأوروبى ” ومؤسسة “جنات الخلود” أيضًا زيارة ميدانية لمقر المنظمة في الدويقة وتوزيع التفاح على الأطفال لتزويدهم بمنتج ذي قيمة صحية وغذائية عالية.

وكجزء من فعاليات الحملة، سيكون هناك أنشطة إعلامية وترويجية أخرى، تشمل اجتماعات مع العديد من رواد الأعمال والخبراء المصريين في صناعة الأغذية والفواكه والخضروات بهدف تبادل الخبرات فيما يتعلق بالأساليب الحديثة لزراعة التفاح وتعزيز سبل التعاون البولندي المصري. وتشمل هذه الأنشطة أيضًا برنامجًا مشتركًا للمشاركة في الأحداث الصناعية السنوية والمعارض والمؤتمرات المتخصصة.

عن مروة رزق