أخبار

” لافا تكنولوجى ” تطلق سلسلة هواتف ” Lava’s PRIME ” المقاومة للكسر والصدمات بالسوق المصرى

أطلقت شركة لافا تكنولوجي عملاق الهواتف الهندية الجوالة ، سلسلة هواتف جديدة مقاومة للصدمات والكسر في السوق المصري تحمل مسمى ” Lava’s PRIME ” وهى الهواتف الأولى من نوعها التى تتناسب مع الأعمال الشاقة فى المدن والأرياف المصرية .

قال فيكرام بارمار الرئيس التنفيذي لشركة لافا في مصر وأفريقيا إن هواتف برايم من لافا ” Lava’s PRIME ” تتكون من مواد البولى كربونات المستخدمة في الجسم من برايم يستخدم في صنع الخوذات ، والتي تعطي ثبات أكثر بكثير مقارنة بالهواتف العادية.

و أضاف ” فيكرام ” أن سلسة هواتف ” لافا برايم ” الجديدة تتمتع بجودة صوت عالية نظرًا لوجود سماعات عالية الجودة ومكبرات صوت مستخدمة في صنع هذا الهاتف.

وأوضح ” فيكرام ” أن الهواتف في الهند يتم تصنيعها بطريقة تمكنها من تحمل الصدمات دون التعرض للضرر مؤكدا أنه تم تصميم Lava Prime أيضًا للسماح للمستهلك بالاستمتاع بأفضل تجربة اتصال في فئته حيث يتم تزويده بمكبر صوت ومستقبل منفصل لضمان الوضوح التام في المكالمات الهاتفية.

وأشار ” فيكرام ” إلى أن الهاتف الجديد يحمل ميزة أخرى مهمة للغاية في Lava Prime هي بطاريته التي تدوم طويلاً والتي يمكن أن توفر للمستخدم ما يصل إلى 5 أيام من النسخ الاحتياطي للبطارية.

وأوضح الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى Lava Prime يضمن إرضاءا للمستهلكين من خلال الميزات المختلفة التي يتم تزويدها بها ومن دون شك سوف يضعون معايير عالية في المستقبل للمتنافسين.
وأثناء إطلاق أول هاتف من سلسلة برايم قال مدير إدارة الإنتاج ( سوراب فيرما ) : أن لافا برايم سيكون متوفر في السوق من 4 يونيو بسعر 469 جنيهًا مصرياً – مع بطارية عالية الجودة ومكبرات صوت عالية الجودة والتصميم المقاوم للصدمات ، تقدم لافا برايم عرضًا قيمًا جدًا للأشخاص الذين يشترون هواتف مميزة.

كما أظهر فريق لافا قدرة تحمل الهاتف للصدمات من خلال عدة عروض باستخدام السيارات والدرجات في 23 مكانًا عبر مصر.

لافا هي علامة تجارية عالمية ، موجودة في أكثر من 9 بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم ، والمعروفة بإنتاج الهواتف النقالة الموثوقة التي تلبي احتياجات المستهلكين.

وهى تبحث فى السوق المصري دائمًا عن هواتف عالية الجودة بأسعار معقولة تفي باحتياجاتها.
وقد نجحت هواتف لافا في إنتاج الهواتف العادية المتينة التي تتحمل ظروف الاستخدام القاسية وتستمر مدى الحياة.