الإثنين , 20 سبتمبر 2021

“صوفيا” تتعاقد مع “هونر” لتقديم أحدث هواتفها في السوق المصري

الروبوت صوفيا الذي أثار جدلا كبيرا فى العالم  وقع مؤخرا مع شركة “هونر” عقد شراكة يتيح للشركة استغلال الروبوت فى الدعاية الإعلانية الخاصة بجهاز honor 10 الذى سينطلق فى مصر خلال الساعات القليلة القادمة.

وقد اختارت شركة هونر، الروبوت صوفيا لتكون الواجهة للجهاز الذى ترتكز أهم خصائصة على الذكاء الاصطناعى، حيث ينطلق honor 10 وهو الجهاز الذى سيحدث طفره فى سوق المحمول بالعديد من المواصفات التى ستجعل المستهلك يحصل على احتياجاته التكنولوجيه بجوده عاليه وسعر متميز ،حيث يُحيي الهاتف الجديد، Honor 10، شعار “الجمال في الذكاء الاصطناعي”.

وتواصل honor ريادتها في القطاع لتحتل المرتبة الأولى في أسواق الهواتف الذكية في الصين، فيما تتوسع سريعاً في بقية أنحاء العالم.

واختارت شركة هونر الروبوت صوفيا لتكون السفيرة الرسمية للجهاز الذى ترتكز اهم خصائصة على الذكاء الاصطناعى، وتحتل هواتف Honor المرتبة الأولى في أسواق الهواتف الذكية في الصين، فيما تتوسع سريعاً في بقية أنحاء العالم. وسجلت العلامة نمواً يُقدر بنسبة 100% في الأسواق الخارجية منذ انطلاقها، بينما حصد العام الحالي هاتف Honor 7X ثلاث جوائز في الشرق الأوسط، أهمها جائزة أفضل هاتف ذكي بسعر أقل، وأفضل شاشة عرض.

ومن الجدير بالذكر أن العلامة سجلت نمواً بواقع 100% في الأسواق الخارجية منذ انطلاقها، بينما شهد العام الحالي وحده حصول هاتف Honor 7X على ثلاثة جوائز من كبرى وسائل الإعلام المرموقة في الشرق الأوسط، ومنها جائزة “أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من “ستاف ميدل إيست” و”أفضل شاشة للعرض الكامل بهذا السعر” من “تي 3 ميدل إيست” و”أفضل هاتف ذكي بسعر أقل من “تك رادار ميدل إيست”. وقد ساهم الدمج بين المنتجات الحاصلة على الجوائز والشراكات الواسعة في الأسواق المختلفة في تحقيق نمو قدره 200% في الدولة.

عن مروة رزق