الأحد , 19 سبتمبر 2021

“إسيت” تطلق نظام إدارة حديث “لمزودي الخدمات المدارة ” في رخصتها للوحة الإدارة

شركة «إسيت» ESET – الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني ،أطلقت اليوم ترخيص نظام إدارة جديد عبر الإنترنت لتوفير رؤية متطورة لمزودي الخدمات المدارة MSPs في تراخيص العملاء ولأجهزتهم المفعلة و المستخدمة ، مما يسمح لهم بتقديم خدماتهم بشكل أفضل.

يعد برنامج “إدارة إسيت MSP” الجديد (EMA) مثالاً آخر على أن «إسيت» تهدف إلى توفير حلول سلسة وبنائة وسريعة للأعمال فيما يتعلق بإحتياجات الأمن السيبراني. داخل لوحة تحكم واحدة مجمعة يمكن لمزودي الخدمات المدارة MSPs الآن إنشاء العديد من العملاء وحاملي التراخيص وإدارة إعداداتهم الخاصة. وأكثر من ذلك ، فأنه مع تغير احتياجات العملاء يمكن لبرامج مزودي الخدمات المدارة MSPs ترقية أو تخفيض عدد المقاعد بسرعة وفقًا لذلك. بالإضافة إلى نموذج «إسيت» للفواتير اليومية و نظام الفواتير الشهرية و تجميع حجم التسعير ، ويوفر برنامج “إدارة إسيت MSP” أفضل تجربة وإمكانيات لزيادة هوامش الربح لمزودي الخدمات المدارة.

إن برنامج EMA يستخدم تركيبة مع حلول “إسيت لإدارة نقاط النهاية مباشرة” – لأدوات “الإدارة و المراقبة عن بُعد” RMM مثل ConnectWise Automate و SolarWinds N-Central أو Autotask AEM – أو مع حلول ” مركز إسيت لإدارة الأمن” – لتقدم لمزودي الخدمات المدارة تجربة مستخدم لا مثيل لها ، مع توفير الوقت للعمليات المكتبية الخلفية .

إن مرونة EMA مدعومة من خلال تقارير الفوترة المدمجة التي تمكن إدارة “مزود الخدمات المدارة ” من متابعة و إدارة معلومات الفوترة لكل عميل وتقدير التكاليف المتوقعة.

ولمزيد من الراحة، تم تصميم EMA للاستخدام على الأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال لسهولة الوصول ، ولكنها تبقى آمنة من خلال طلب مصادقة يتألف من خطوتين لكل مستخدم تم إنشاؤه.

وصرحت “مارتينا ماسيليوفا” ، مديرة منتجات أمن الشركات في «إسيت», و قالت : “تحتاج الشركات إلى حلول موثوقة وغير مدمرة ،إن برنامج EMA هو منتج آخر من «إسيت» مصمم لتلبية متطلبات مزودي الخدمات المدارة بحيث يتمكنوا من حل أي مهام تتعلق بالترتيب والترخيص بسرعة وسهولة ، مع العناية الفعالة بأمن أعمال عميلهم”.

عن مروة رزق