أخبار

“توتال إيجيبت ” تطلق زيت المحركات “TOTAL QUARTZ   7000 “لأول مرة في مصر

استجابةً لمتطلبات سوق زيوت المحركات؛ أعلنت “توتال إيجيبت” عن إطلاق “TOTAL QUARTZ 7000” لأول مرة في السوق المصري، لمنح عملائها بديلاً متطورًا لزيوت المحركات التقليدية.

يتميز TOTAL QUARTZ 7000 بأعلى مواصفات الزيوت التخليقية، حيث يناسب كافة السيارات الحديثة التي تعمل محركاتها بالبنزين، كما يناسب السيارات ذات المحركات الحديثة والكيلومترات العالية.

وحيث أن زيت “TOTAL QUARTZ 7000” تم تصنيعه من أجود زيوت الأساس العالمية والإضافات المتطورة؛ما يجعله يوفر أقصى حماية للمحرك في ظروف القيادة العادية، وذلك عن طريق مقاومته القوية للأكسدة ومنعه لتراكم الرواسب الناتجة من عملية احتراق الوقود داخل المحرك، مما يضمن نظافة المحرك طوال الوقت من خلال الحد من تراكم الجسيمات الدقيقة في المحرك، مما يعنى حماية قوية ومستمرة لجميع أجزاء المحرك وبالتالي إطالة عمره والحفاظ على أدائه المتميز.

وبحسب الشركة؛ تم تطوير “TOTAL QUARTZ 7000″ في معامل الشركة العالمية و بالتعاون مع مُصّنعي السيارات في العالم ليلبى جميع اشتراطاتهم ويضمن جودة أداء المحركات المتطورة الخاصة بهم، حيث حاز ” TOTAL QUARTZ 7000″ على موافقات مُصّنعي المحركات  في العالم OEM، وPSA Citroen B71 2300, MB و229.1, VW 501.01/505.0، كما استوفى متطلبات وشروط FIAT 9.55535-G2، فضلاً عن توافقه مع كافة أجهزة التحكم في الانبعاثات والعوادم، مما يضمن أفضل قدرة وأداء حتى في أصعب ظروف القيادة.

وقال ايان لوبيتي العضو المنتدب لشركة توتال: “تلتزم توتال بالسعي لإتاحة تجربة قيادة رائعة وتوفير العناية الأفضل لسيارات العملاء، عن طريق توفير جميع منتجات توتال من خلال شبكة محطات الخدمة و الموزعين في كافة أنحاء الجمهورية لتلبية الاحتياجات اليومية للعملاء الكرام من خدمات ومنتجات ضرورية لهم ولسياراتهم. ويعد “TOTAL QUARTZ 7000” أحدث إضافة لعائلة منتجات توتال المتنامية في السوق المصري، حيث أن شركة توتال تسعى دائما منذ تواجدها في السوق المصري أن توفر لعملائها خيارات متنوعة بجودة فائقة تتيح لهم فرصة الحفاظ على محركات سياراتهم وذلك بناءً على احتياجاتهم الخاصة.