أخبار

“لافا تكنولوجى” : التشابه بين الثقافتين الهندية والمصرية دفعنا لضخ مزيد من الإستثمارات فى سوق الهواتف المحمولة 

بمناسبة إحتفالها بيوم ” الاستقلال الهندى ” قالت شركة ” لافا تكنولوجى مصر ” عملاق صناعة الهواتف المحمولة الهندية أن التشابة بين الثقافتين الهندية والمصرية فى العديد من الجوانب دفعها لغزو السوق المصرى وضخ المزيد من الإستثمارات فى سوق الهواتف المحمولة ليس ذلك فحسب بل السعى لإتخاذ عدة خطوات من خلال التخطيط لإتخاذ مصر مقرا لتصنيع منتجاتها من خلال التعاون مع وزارة الإنتاج الحربى وشركة ” سمارت ”  . 

قال ” فيكرام بارمار ” الرئيس التنفيذى لشركة لافا تكنولوجى فى مصر وأفريقيا : الثقافتين المصرية والهندية متشابهتان في عدة جوانب ولا يمكن لأحد أن يتجاهل التاريخ العظيم لكلا البلدين ، وقد تم الاعتراف بمصر دائمًا بتاريخها الفرعوني العظيم الذي يتمثل بشكل رئيسي في الأهرامات وأبو الهول  ز
وأضاف ” فيكرام ” :  عُرفت الهند بالتنوع الثقافي الهائل ومن أبرز معالمها التاريخية المعروفة ” أثر تاج محل الشهير ” حيث يأتي الناس من جميع أنحاء العالم لزيارتها. 

وأوضح ” فيكرام ” أن كلا من الشعبين المصرى والهندى لدية العديد من الروابط العائلية  المهمة في كلا  من المجتمعين ويتميز المواطنين  في كلا  من المجتمعين  بأنهم متدينين  , و تتوفر تصورات دينية مختلفة في كلا البلدين ، ومع ذلك يحترم الجميع دين الآخرين.

 وقال ” فيكرام ”  : مع اقتراب كل من الثقافتين عاطفيا واقتصاديا LAVA اتخذت الشركة  الأولى المصنعة للهاتف الهندى الخطوة وبدأت غزو السوق المصري مع الهواتف النقالة المتميزة التي تلبي توقعات العملاء. 
وأضاف ” فيكرام ” : تعد النزاهة والقدرة على التكيف والشغف للتميز هي القيم الأساسية التي تمكن الشركة من العمل بكفاءة وتأمل دائمًا في تحقيق أفضل في أي وجهة.

وكشف  ” بارمار ” : في عام 2017 ، بدأ العملاق الهندي العمل في مصر ، وتوفير المواهب المصرية مع العديد من فرص العمل والتدريب. 

وأوضح ” بارمار ” : إن عدد العمال في مقرات الشركة في مصر الآن يزيد عن 1000 موظف تقريبا ، وهذا الرقم على استعداد لزيادة. في السنوات القادمة ، تلتزم LAVA بمساعيها المتمثلة في زيادة التوظيف وتنمية المهارات لدى الشباب المصري. 

وفي هذا الصدد ، تتعاون الشركة مع وزارة الإنتاج الحربى وشركة ” سمارت ” لنقل وتوطين تكنولوجيا تصنيع الهواتف المحمولة في مصر.

 في الأشهر القليلة القادمة ستقوم لافا بتصنيع منتجاتها في مصر ، مما سيوفر للمواهب الشابة المزيد من فرص العمل وتمكينهم من إثراء تجربتهم.

 وأكد  الرئيس التنفيذى فى مصر وأفريقيا :  أن لافا  بدأت رحلة طموحة لتمكين كل عميل بمنتجات مبتكرة عالية الجودة.

وقال أن  شركة ” لافا ” ستزود المصريين بمجموعة واسعة من الهواتف المحمولة  الذكية والمميزة لإعطاء العميل الفرصة لاختيار أفضل خيار يناسبه.

 وأوضح ” بارمار ” أن شركة  LAVA لاتقوم  فقط بتوفير أفضل الهواتف المحمولة ، ولكن أيضا ، أنها توفر خدمة ما بعد البيع مع أكبر عدد من شبكة مراكز الخدمة في مصر للتأكد من إمكانية الوصول إلى جميع المستهلكين في جميع أنحاء مصر.

وأشار ” بارمار ” إلى أن مصر  تعتبرهي الخطوة الأولى لـ LAVA لاستكشاف إفريقيا ، وقد توسعت LAVA مؤخرًا في العديد من البلدان في إفريقيا بما في ذلك السودان وكينيا وتنزانيا ونيجيريا ، واختاروا مصر لتكون المقر الرئيسي لجميع الأعمال في إفريقيا.