أخبار

هواوي تفاجئ عملاءها بسعر أكثر تنافسية لهاتفها “Nova 3i”

أعلنت اليوم مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك في مصر عن طرح هاتفها Nova 3i بسعر جديد أكثر تنافسية مما كان عليه منذ طرحه بالأسواق المصرية في منتصف الشهر الماضي، لذا يأتي الهاتف بسعره الجديد وهو 5599 جنيهاً فقط، وبهذا السعر الجديد أصبح الهاتف أفضل قيمة شرائية وأنسب اختيار للمستخدمين الذين يبحثون عن قدرات تصوير صور سيلفي مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي التي طورت عملية التصوير بشكل كبير، بالإضافة الي سعره المناسب الذي يتماشى مع ميزانية المستخدمين.

لاقي هاتف هواوي Nova 3i نجاحاً ساحقاً في سوق الهواتف الذكية ذات الفئة المتوسطة نظراً لتوفيره تجربة تصوير سلفي استثنائية من خلال كاميرتين أماميتين بدقة 24 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.0 مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتقديم أفضل الحلول الذكية التي تعزز عناصر الجمال الطبيعي. تستطيع كاميرات الهاتف الأمامية التمييز بين الأشخاص والخلفيات مع تطبيق تقنية التجميل الذكية للحصول على أفضل النتائج. ومن خلال الذكاء الاصطناعي، تعمل الكاميرا بدقة 24 ميجابكسل على عزل العنصر المصور عن المشهد للتركيز على ملامح الوجه، وتحويلها إلى صورة واضحة التفاصيل وبجودة كاميرات التصوير الاحترافية. وبفضل عملها المثالي، تلتقط الكاميرا الثانية التي تأتي بدقة 2 ميجابكسل العمق، ويجري تعديلاته على الإعدادات بشكل تلقائي لعرض الخلفية بطريقة تبعث الحياة في صورة السيلفي المتميزة.

كما تم تزويد هاتف Nova 3i بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات بدقة 16 ميجابكسل و2 ميجابكسل بفتحة عدسة تبلغ F/2.2، قادرة على انتاج صور تضاهي الواقع في الدقة والوضوح. كما يتمتع هاتف هواوي Nova 3i بشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.3 بوصة بميزة ال Notch وبنسبة عرض 19.5:9، وبالإضافة الي تميز الهاتفين بالإصدار الثاني من شاشة العرض الكاملة من هواوي FullView Display.

يضم هاتف هواوي Nova 3i معالج Kirin 710، الذي يعد أحدث معالج لتقنية الذكاء الاصطناعي مع ذاكرة عشوائية تبلغ 4 جيجا بايت ومساحة تخزينية تبلغ 128 جيجابايت. هذا وبالإضافة الي دعم الهاتف بأحدث واجهة المستخدم EMUI 8.2 لأداءٍ متميز من هواوي، مع الإصدار 8.1 من نظام تشغيل أندرويد أوريو.

والجدير بالذكر، أن سلسلة هواتف هواوي Nova 3 الجديدة تجسد رؤية الشركة في تقديم هواتف جديدة صُممت خصيصاً لتلبي احتياجات ومتطلبات فئة كبيرة من المستخدمين، الذين يبحثون عن هواتف ذكية تتمتع بجودة عالية وتصميم استثنائي يعبر عن التقنية المبتكرة المستخدمة في هواتف هواوي الذكية طالما تزود هواوي بها هواتفها.