أخبار

اريكسون تؤكد على ارتفاع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

على الرغم من النتائج السلبية التي أدى اليها غياب الخصوصية مع انتشار استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ما يزال استخدام هذه الوسائل في ازدياد حيث تشهد منصات التواصل الاجتماعي زيادة في عدد المستخدمين، وفي متوسط الوقت الذي يقضيه هؤلاء المستخدمون على وسائل التواصل .

وقد استندت النتائج التي تم نشرها في أحدث تقارير مختبر المستهلكين من اريكسون،#OMG Social media is here to stay على ردود أكثر من 2600 مستخدم للهواتف الذكية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة بالإضافة إلى ردود من مقابلات شخصية جرت في البرازيل واليابان والسويد والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وشملت الدراسة أيضا بيانات تم الحصول عليها من قاعدة بيانات موجودة مسبقاً تضم المستخدمين العالميين.

وتعليقاً على ذلك، قال أندريه جوالدا، كبير المستشارين في مختبر المستهلكين في إريكسون: “بعد انتشار موجة واسعة من الانتقادات السلبية، لا سيما مع قبل كامبريدج أناليتيكا والمراكز المتخصصة الأخرى في قضايا الخصوصية، توجهنا للتعرف عن صحة ما يتم ترويجه من قبل وسائل الإعلام والمحللين بأن وسائل التواصل الاجتماعي تتجه للزوال. وبرأيي فإن وسائل التواصل الاجتماعي لن يتراجع نشاطها على الإطلاق بل هي على العكس في نمو مستمر”.

ويمكنكم الآن الاستماع إلى المؤلفين المشاركين في التقرير، حيث يتحدث كل من أندريه جوالدا وكارينا شيروكيه عن النتائج الرئيسية التي يكشفها التقرير في أحدث حلقة من سلسلة إريكسون نيوز بودكاست.