أخبار

“هواوي” تعلن عن قرب نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق من “Mate 20”  

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك بمصر عن قرب نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق من هواوي Mate 20 بعد 6 أيام فقط من ميعاد طرحه لخدمة الحجز المسبق بالأسواق المصرية الذي بدء يوم 5 ديسمبر. يعد هواويMate 20 أول هاتف من سلسلة Mate 20 المتطورة سيصل الي الأسواق المصرية خلال أيام قليلة، حيث أن الهاتف سيتم إطلاقه بالأسواق المصرية في 13 ديسمبر 2018.

وصرح “كيث لي” نائب رئيس هواوي مصر “سيشهد سوق الهواتف الذكية المصري قدوم هاتف Mate 20 الجديد، الذي يمزج بين التقنية الثورية المتمثلة في تقديم حقبة جديدة ومتطورة من قدرات الذكاء الاصطناعي وتوفير تجربة استخدام رائعة سيحظى بها المستهلك المصري لأول مرة، والتي تشمل أول كاميرا ثلاثية في العالم بتقنية التصوير بالزاوية العريضة من لايكا التي تعطي المستخدم زويا أوسع وأكبر في التقاط الصور، ومعالج Kirin 980 المطور بتقنية الذكاء الاصطناعي المُحسن، والذي يتمتع بخاصية المعالجة العصبية المزدوجة التي تعمل علي زيادة سرعة أداء المهام والعمليات للهاتف بشكل كبير وتركز على مهام معينة لتقديم ميزات رائعة وتجربة محسنة للمستخدمين. لذا يوفر هاتف هواوي Mate 20 تجربة استخدام ترتقي بتطلعات المستخدمين في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بالقيام بمهامهم اليومية باستخدام هواتفهم الذكية.”

يتمتع هواوي Mate 20 بتصميم مميز يجمع بين الأناقة والتقنيات المبتكرة، حيث يأتي الهاتف مزوداً بشاشة عرض كاملة HUAWEI Dewdrop بقياس 6.53 بوصة وتقنيّة المدى الديناميكي العالي وبدقة FHD+  وبأبعاد 18.7:9 لعرض أكبر مساحة من محتوي الهاتف، بالإضافة الي نظام كاميرا غير مسبوق مكون من ثلاثة عدسات من شركة “لايكا” المتفوقة بتقنية التصوير بالزاوية العريضة تأتي في إطار مربع يضم الثلاثة كاميرات مع الفلاش.

يأتي هاتف Mate 20 مع الإصدار 9 من واجهة المستخدم الشهيرة من هواوي EMUI، القائمة على نظام التشغيل Android Pie، حيث تتميز واجهة المستخدم هذه باعتماد الذكاء الاصطناعي لتنظيم توزيع الموارد بطريقة ذكية ومتكاملة، للوصول إلى أداء محسن وفائق لنظام أندرويد. وتقدم واجهة المستخدم EMUI 9تجربة ممتازة في جميع الأوقات، حيث تحافظ على مستوى الأداء حتى في حالات الاستخدام المطول.

يذكر أن هواوي وصلت للمركز الثاني عالميا في المبيعات وسادس أكبر مستثمر بالعالم في مجال البحث والتطوير وذلك بعد تدعيم جميع هواتفها بتقنيات تلبي متطلبات واحتياجات المستخدمين. لذلك فأن سلسلة هواوي Mate 20 تعتبر أكبر دليل علي تفوق تقنيات هواوي المبتكرة في سوق الهواتف الذكية حيث نالت السلسلة اشادة وسائل الاعلام والاتصال العالمية بجانب المستهلكين، وحصلت علي أعلي التقييمات العالمية نظراً لتميزها بالتصميم الفريد والأداء المتقدم ومميزات التصوير الاستثنائية.