غير مصنف

“تريد لاين” تحتفل بإطلاق هاتف “iPhone 11” الجديد رسمياً داخل مصر

تحتفل اليوم شركة “تريد لاين”، الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، بإطلاق هاتف iPhone 11 الجديد رسميًا داخل مصر، وذلك داخل فرعها الضخم بمول العرب، بحضور ممثلي شركة أبل العالمية وومثلي شركة آراب بيزنس ماشين الوكيل الرسمي لأجهزة أبل بالشرق الأوسط، بجانب قيادات شركة تريد لاين.

وكشف إيهاب مدحت نائب رئيس مجلس إدارة شركة “تريد لاين”، عن الأسعار الرسمية لهاتف iPhone 11 بإصداراته المتنوعة، والتي تتميز بالتنافسية العالية، مع الوضع في الاعتبار كافة المميزات المجانية التي تتيحها تريد لاين لعملائها الذين سيقوموا بشراء الهاتف الجديد.

وتأتي الأسعار كالتالي:

هاتف iPhone 11 نسخة 64 جيجا بسعر 14.999 جنيه.

هاتفiPhone 11 نسخة 128 جيجا بسعر 16.999 جنيه.

هاتف iPhone 11 Pro نسخة 64 جيجا بسعر 22.900 جنيه.

هاتف iPhone 11 Pro نسخة 256 جيجا بسعر 26.400 جنيه.

هاتف iPhone 11 Pro نسخة 512 جيجا بسعر 30.900 جنيه.

هاتف iPhone 11 Pro Max نسخة 64 جيجا بسعر 24.900 جنيه.

هاتف iPhone 11 Pro Max نسخة 256 جيجا بسعر 28.500 جنيه.

هاتف iPhone 11 Pro Max نسخة 512 جيجا بسعر 32.900 جنيه.

الجدير بالذكر أن شركة “تريد لاين” قد أتاحت الهاتف الجديد للحجز المسبق بدءا من السبت الماضي ولمدة أسبوع، وشهد إقبالا كبيرا من جانب عملاء أبل في مصر، نظرا للميزات الحصرية المجانية التي تتيحها تريد لاين لكافة العملاء الذين يقوموا بشراء الهاتف عبر فروعها المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

وأوضح إيهاب مدحت أن الهاتف الجديد سيكون متاحا للشراء داخل كافة فروع تريد لاين، ويمكن الشراء أيضا من خلال الموقع الإلكتروني www.tradelinestores.com أو من خلال الاتصال برقم الكول سنتر19857.

وأضاف قائلا “المميزات الحصرية التي نتيحها لأول مرة داخل مثل ساهمت في زيادة الإقبال على حجز هاتف آيفون الجديد، والذي نتوقع أن يشهد رواجً كبيرا داخل مصر، حيث نتيح ميزة التأمين ضد كسر الشاشة لكل عميل يقوم بحجز وشراء هاتف iPhone 11 الجديد، وذلك بالتعاون مع شركة AXA التي تعد من أكبر شركات التأمين العالمية، ويمتد التأمين لمدة 12 شهرا، ويحصل عليه العميل مجانا بمجرد شراء الهاتف الجديد، وهي ميزة هامة للغاية في ظل ارتفاع تكلفة تغيير شاشة الهاتف في حالة تعرضها للكسر”.

بجانب ذلك، تتيح “تريد لاين” الفرصة لشراء هاتف iPhone 11 الجديد بنظام التقسيط بدون فوائد على فترة 12 شهرا، لكل عملاء بنك CIB سواء Debit Card أو Credit Card، بجانب تسهيل استخراج هاتين البطاقتين إذا كان المشتري ليس من عملاء البنك.

الجدير بالذكر أن سلسلة متاجر تريد لاين تضم ما يقرب من 21 متجرا على مستوى الجمهورية، بجانب 4 مراكز للصيانة والدعم الفني، وتم بناء أعلى درجات الثقة بين تريد لاين وعملاء أبل عبر سنوات طويلة نجحت خلالها شركة تريد لاين في إتاحة جميع منتجات أبل داخل مصر مصحوبة بخدمات حصرية مميزة، مما ساهم في حصول تريد لاين على درجة Apple Premium Reseller وهي أعلى درجة يمكن للموزعين الحصول عليها.