غير مصنف

احتفالاً بعيد الجيزة القومي.. محافظ الجيزة يسلم ١٠ عرائس مقبلات علي الزواج أجهزة كهربائية مهداة من مؤسسة العربي لتنمية المجتمع

في اطار احتفالات محافظة الجيزة بعيدها القومي قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتسليم أجهزة كهربائية علي ١٠ فتيات مقبلات على الزواج مقدمه من مؤسسة العربى لتنمية المجتمع بعدد ٢٠ جهاز من الأجهزة الكهربائية المنزلية ( ثلاجه – غساله ) وذلك بحضور … السيدة صباح العربي نائب رئيس مجلس امناء مؤسسة العربي للتنمية وهند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة وطارق الشوربجى وكيل مدير مديرية التضامن.
وأكد اللواء أحمد راشد أن المحافظة حريصة كل الحرص على تقديم كافة اوجه الدعم للاسر الاولي بالرعاية مشيرا الي ان هناك جهودا كبيرة تبذل بالتعاون والتنسيق المستمر مع مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الاهلية لمساندة ودعم الحالات الانسانية بنطاق المحافظة.
وأكد محافظ الجيزة خلال كلمته علي سعي الدولة المصرية بمختلف قياداتها وعلى رأسهم فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وبمساعدة ودعم المجتمع المدنى ورجاله ويأتى فى مقدمتهم مؤسسة العربى بقيادة رائدها ومؤسسها الحاج محمود العربى رحمه الله نحو توفير كل ما هو أفضل لحياة المواطنين مشيراً الي ان مبادرة اليوم بتيسير سبل الزواج علي فتيات المحافظة أحد تلك المبادرات المقدمة لدعم مختلف فئات المجتمع المصرى وتوفير مقتضيات العيش الكريم لأفراده ورفع المعوقات التى تواجههم لتمكينهم من الزواج وتكوين الأسر وتسهيل سبل المعيشة لإخراج جيل جديد يكون خير داعم لجهود بلده وخططها التنموية .
ووجه المحافظ خلال كلمته رساله للفتيات المقبلات علي الزواج أن يكن أمهات مثاليات وأن يخرجن للمجتمع أبناءً يمتلكون التعليم الجيد والثقافة والقدرات التي تساهم في بناء الوطن وغرس القيم الاخلاقية الحميدة بهم .
كما وجه المحافظ رساله الي المجتمع وخص بالذكر الأهالي والأسر بضرورة تخفيف مصاريف الزواج المختلفة والتي تُعدّ من أكبر معوقات الزواج وعدم المبالغة في التأثيث وشراء الأجهزة والقضاء على الموروثات المجتمعية وحثهم بضرورة نشر تلك القيم الصحيحة التى ستعم بالنفع على مجتمعنا وتساهم فى تيسير الزواج على أبناءنا .
وخلال الاحتفالية عبر محافظ الجيزة عن خالص الشكر والتقدير لمجموعة شركات العربي لمشاركتها مواطني محافظة الجيزة احتفالات العيد القومي وعلي هذه المبادرة الإنسانية الكريمة والتي تؤكد دورها الرائد والدائم في رعاية الأسر المستحقة وتقديم كافة أوجه الدعم لهم واهتمامها الشديد بالمرأة .
من جانبها اعربت صباح العربي عن سعادتها بالمشاركة في إدخال السعادة علي أبناء المحافظة، مؤكدة على ان الدور الذي تقوم به المؤسسة هو جزء من واجبها إتجاه المجتمع، كما قدمت العربي درع تكريم لمحافظ الجيزة لرعايته لمبادرات التنمية التى تهدف لتطوير وتحسين حياة المواطنين من أهالى المحافظة.
وكانت مجموعه العربي قد خصصت يومي ٣٠ ، ٣١ مارس الجاري لتنفيذ بلاغات الصيانة الخاصه بالأجهزة الكهربائية التابعة لمجموعه العربي مجاناً لمواطني محافظة الجيزة إلى جانب تقديم عدد من الفعاليات الإحتفالية لمشاركة المواطنين الإحتفال بالعيد القومى للمحافظة.