أخبار

تطبيق الكتروني يطلق حملة رسائل للتذكير بموعد الانتخابات الرئاسية والحث على المشاركة

قبيل ساعات من الإنتخابات الرئاسية 2024 أطلق تطبيق “تاسكد ان” – أول مساحة عمل رقمية في مصر، حملة رسائل تذكيرية بموعد الإنتخابات والحث على المشاركة، وطريقة معرفة اللجنة الإنتخابية للعاملين بالشركات.

من جانبه قال الدكتور إسلام نصر الله رئيس مجلس إدارة شركة ميجا تراست المالكة للتطبيق، إن الحملة تستهدف تذكير العاملين بالمشاركة في أداء الواجب الإنتخابي وتوضيح كيفية معرفة اللجنة الانتخابية من خلال رسالة نصية عبر التطبيق تصل كل موظف بالشركة عبر هواتفهم المحمولة، وذلك بالتعاون مع أكثر من 150 شركة يستخدمون تطبيق تاسكد ان في مصر.

وأكد نصر الله، أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني يجب أن يساهم الجميع في أدائه، حيث أنها ركن أساسي من أركان العملية الديمقراطية ودعم الاستقرار السياسي في مصر، داعياً جميع المصريين للمشاركة في العملية الانتخابية والتعبير عن رأيهم بكل حرية.

وكان الدكتور إسلام نصر الله خبير التحول الرقمي، هو من أطلق أول برنامج إنتخابات رئاسية معد بواسطة الذكاء الإصطناعي إهداء منه لرئيس مصر القادم.

ويقدم البرنامج الإنتخابي لرئيس مصر القادم والمُعد بواسطة الذكاء الإصطناعي، أفكار وحلول للعديد من المشاكل التي تواجه الدولة في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والإجتماعية والبيئية، كما أن تلك الحلول والبرامج قابلة للتطوير من أجل خدمة بلدنا الحبيبة مصر.

وأوضح الدكتور إسلام نصر الله، أن البرنامج الإنتخابي المُعد بواسطة الذكاء الإصطناعي تضمن 8 محاور رئيسية وهي: الأمن القومي المصري، الاقتصاد والتنمية، ميثاق الشرف الإعلامي، التعليم والتدريب، الرعاية الصحية، البيئة والتنمية المستدامة، القضاء على الفساد، والقضاء على الغش التجاري.

تناول البرنامج الانتخابي لرئيس مصر القادم والمعد بواسطة الذكاء الاصطناعي، عدد من القضايا الهامة وطرح حلول لها منها جذب الاستثمار الأجنبي المباشر وتطوير الصناعة والزراعة، ومشكلة التعليم، وأزمة الدولار، والتسول، وأطفال الشوارع، وتعديلات تشريعية لبعض القوانين التي تساعد في تحقيق أهداف البرنامج على كافة المستويات.

كما ركز البرنامج على الترويج السياحي لمصر من خلال التواصل الإلكتروني بين المواطنين المصريين والأجانب من كافة الجنسيات بحيث تكون رسالة كل مواطن الترويج لثقافته ولبلده، بجانب إدخال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في عرض الأثار المصرية، وكان من أبرز الأفكار المطروحة في هذا المجال استخدام الأهرامات كواجهات إعلانية مثل برج خليفة في دبي وهو مايساعد في إضافة مصدر جديد للدخل القومي.

وأعلن الدكتور إسلام نصر الله خبير التحول الرقمي عن قيام شركته بتدشين موقع إلكتروني تفاعلي للبرنامج يستطيع من خلاله تلقي مقترحات المواطنين حول كافة البنود والقضايا المطروحة في البرنامج للمساهمة في تطويره بشكل مستمر، وإضافة حلول تناسب كل محور من محاور البرنامج والقضايا المتعلقة به.