الأحد , 19 سبتمبر 2021

سوق.كوم يطلق شراكة جديدة مع نقابة الاتصالات والمحمول فتح أسواق افتراضية جديدة لموزعي الهواتف المحمولة من خلال منصات سوق.كوم الالكترونية

Omar Elsahy, General Manager of Souq.com Egypt 1

أعلن موقع “سوق.كوم” الموقع الإلكتروني الرائد للتجارة الإلكترونية، اليوم عن عقد شراكة جديدة مع نقابة الاتصالات والمحمول تستطيع من خلالها الشركات ذات العضوية في النقابة بيع منتجاتها لزبائن سوق.كوم مباشرةً من خلال منصات السوق الإلكترونية.
وستساعد الشراكة الجديدة الموزعين الأعضاء في نقابة الاتصالات والمحمول على بيع منتجاتهم للعملاء مباشرة من خلال موقع سوق.كوم، بينما يتولى الموقع الاشراف التام على تجربة الزبائن والوفاء بوعده للزبائن في مجالات الحلول التكنولوجية، والدفع عبر الإنترنت، والإنجاز، والتوصيل.
وأُعْلِنْ عن هذه الشراكة خلال فعالية خاصة وحضرها أكثر من 150 شركة لبيع الهواتف المحمولة وشركاء نقابة الاتصالات والمحمول الذين استمعوا إلى شرح مفصل عُقِدَ بعدها مجموعة من ورشات العمل حول نموذج العمل الجديد الذي سيتيح لموزعي الهواتف المحمولة الدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية من خلال سوق.كوم الذي يعد شريكاً تجارياً ذا مصداقية ويتمع بالخبرة.
وتعليقاً على الشراكة الجديدة، قال عمر الصاحي، المدير العام لموقع سوق.كوم مصر: “يسعدنا التعاون مع نقابة الاتصالات والمحمول وندرك الدور المحوري الذي تؤديه النقابة في تطوير قطاع الهاتف المحمول في مصر. وستواصل التجارة الالكترونية نموها في مصر عام 2016 ليصل حجمها إلى 1.3 مليار دولار. وسيلعب سوق الهواتف الذكية دوراً رئيسياً في هذا النمو حيث من المتوقع أن يتجاوز الانتشار 50% من استخدام الانترنت، وهو ما سيسمح بتوسع تجربة المحمول في البلاد. نحن متفائلون بأنَّ الشراكة الجديدة ستساعدنا في تحقيق هدفنا في تمكين الموزعين والبائعين المحليين من استخدام وسائل جديدة كفيلة بتحقيق الإيرادات تضاف إلى أعمالهم التجارية الحالية، حيث أن سوق.كوم يتيح لهم فرص جديدة للاستفادة من قاعدة كبيرة لبيانات الزبائن والتواصل والحلول التكنولوجية للوصول إلى ملايين الزبائن في مصر”.
وأضاف الصاحي: “يدرك موقع سوق.كوم أنَّ العالم يتغير باستمرار، وتتغير كذلك معه حاجات الزبائن الذين يبحثون عن تجربة تسوق أكثر مصداقيةً وراحةً. يهدف موقع سوق.كوم إلى استخدام الحلول التكنولوجية في التواصل مع المزيد من الزبائن وعرض أكبر عدد ممكن من المنتجات من خلال الاستفادة من الإمكانات وتحسين جودة الحياة في المنطقة. ويمكن إنجاز ذلك من خلال بناء الثقة والمصداقية باستمرار مع زبائننا عن طريق توفير أكبر سوق إلكتروني مكونة من شركاء استراتيجيين وبائعين محترمين يتمكن العملاء من خلالها من الحصول على أفضل قيمة وتزيد نسبة اتصال المصريين بالإنترنت”.
وبدوره قال جميل رشدي، نائب رئيس مجلس إدارة نقابة الاتصالات والمحمول: “إن التعاون مع سوق.كوم سوف يساعد الأعضاء النقابة في النقابة في تحقيق أهداف جديدة من خلال استهداف زبائن جدد خارج نطاق القيود التقليدية التي تفرضها المتاجر التقليدية ليس فقط في مصر وإنما في المنطقة بكاملها، ونحن ندرك أنَّ التجارة الإلكترونية هي مستقبل التجارة في جميع دول العالم”.
وتتماشى الشراكة الجديدة مع نقابة الاتصالات والمحمول مع الجهود المستمرة التي يبذلها موقع سوق.كوم لتشجيع التجارة الإلكترونية في مختلف محافظات مصر. وأعلن موقع سوق.كوم عن مجموعة من الشراكات المثمرة مع الهيئات المحلية والدولية في وقت مبكر من هذا العام، مثل شركة فودافون مصر وشركة ماستر كارد مصر.

عن إيهاب فؤاد