غير مصنف

كيونت تكشف عن مجموعة جديدة من المجوهرات من العلامة التجارية السويسرية الفاخرة “Bernhard H. Mayer”

كشفت شركة كيونت المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والتي تعتمد على نموذج البيع المباشر لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية، عن منتج جديد من الأساور Embracelet collection تحت علامتها التجارية السويسرية الفاخرة للساعات والمجوهرات “Bernhard H. Mayer” وهي عبارة عن مجموعة من الأساور الرائعة المصممة للاحتفال بالمناسبات السعيدة المختلفة.
وتتميز Embracelet collection الأساور الأنيقة المصنعة من الذهب والأحجار الكريمة في المجموعة بشكلٍ عصري وتصميمات كلاسيكية، تعرض تقاليد “Bernhard H. Mayer” المتمثلة في الدقة والحرفية التي تم تحسينها على مدار أكثر من 150 عامًا.

وتجعل Embracelet collection، أساور كيونت الرائعة الأشخاص أكثر تألقاً في حياتهم اليومية، حيث تم تصميمها بعناية لتكون قطعة مميزة بمفردها أو يمكن مزجها مع قطع أخرى لإطلالة أكثر أناقة وجمالاً.

قالت مالو كالوزا الرئيس التنفيذي لشركة كيونت، إن المجوهرات هي أكثر من مجرد مجوهرات، فهي تعبر عن شخصية الفرد وتجاربه المميزة. لذلك، فقد حرصت ورشة عمل “Bernhard H. Mayer” على إنشاء قطع مخصصة لكل فرد، لتعكس شخصيته الفريدة.

أضافت: “سواء كنت تحتفل بالتخرج، أو الترقية في العمل، أو الخطوبة، أو الذكرى السنوية، هناك قطعة من Bernhard H. Mayer ستكون هدية مثالية لمساعدتك في الاحتفال بمراحل الحياة الفريدة أو في المناسبات المختلفة”.

وتتضمن المجموعة الجديدة من أساور “Bernhard H. Mayer” أربع قطع فاخرة: Pink Amethyst bracelet أساور الأميثست الوردي الرقيق الذي تم ترصيعه بالألماس؛ ويدل ذلك على الرومانسية. والثانية هي Diamond bracelet أسوار الماس التي تعطي سحراً ملكياً بفضل سلسلة من الماسات المقطوعة على شكل زهرة مذهلة مع الذهب الأبيض. والثالثة هي Swiss Blue Topaz bracelet السوار السويسري الأزرق الزمردي الذي يتميز باللمعان البراق والمدعوم بمجموعة من الماسات الرائعة، مما يخلق وجودًا مصقولًا ومصقولًا. والأخيرة لهواة المرح، Amethyst bracelet والتي تجمع بين بين لمعان الأميثست، والتوباز الأبيض، والألماس.

وتوسعت شركة كيونت أيضًا في مجموعة اللآلئ الشهيرة لـ Bernhard H. Mayer، Pearl Icons collection والتي تتميز بلآلئ الأكويا المرغوبة بشكل كبير بفضل شكلها المثالي ولمعانها الممتاز وتناسق لونها الملحوظ، منها الخاتم Greta Ring الذي يتميز بلفات رائعة من الذهب الأصفر تتوجها بلؤلؤة أكويا بيضاء راقية وعند ارتدائه بمفرده، يُظهر هذا الخاتم الفريد بيانًا دراميًا، ولكنه يتناغم بأناقة أيضًا مع القطع المرافقة من مجموعة اللآلئ الأيقونية، بما في ذلك Greta Necklace الجذابة الجديدة، التي تتميز بلآلئ الأكويا البيضاء اللامعة المتساوية على سلسلة رائعة من الذهب الأصفر.