الأحد , 19 سبتمبر 2021

Tecno Mobileتستعرض منتجاتها التعليمية في معرض القاهرة الدولي للكتاب

مفاجأت وعروض حية وتفاعلية للزائرين بجناح “نهضة مصر
تستعد شركة TECNO Mobile الرائدة في صناعة الأجهزة الذكية والمحمولة في مصر وأفريقيا و دار نهضة مصر للنشر للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثامنة والأربعين المنعقد في الفترة من 27يناير وحتي 10 فبراير بأرض المعارض. وذلك بتقديم مجموعة من أحدث منتجاتهما و تضم أجهزة “التعليم التفاعلي عن بعد ” التي تطلقها TECNO Mobile و Etisalat Masr تحت مبادرة EDU TEC التعليمية بالتعاون مع كبري الشركات والمؤسسات التعليمية والتثقيفية .
وتستعرض TECNO Mobileمن خلال تواجدها بجناح “نهضة مصر” أحدث منتجاتها من التابلت التعليمي EDU TEC 7Cpro بالتعاون مع مجموعة من الشركاء ” Etisalat Masr – نهضة مصر – ناشيونال جيوغرافيك – مكتبتك” وذلك بإقامة العديد من الفاعليات والعروض الحية والمسابقات خلال ايام الخميس والجمعة والسبت طوال فترة انعقاد المعرض.
يتميز التابلت EDU TEC 7Cproبشاشة 7 بوصة عالية الوضوح ، ومعالج Mediatek MT8321 رباعى النواة بتردد 1.3 جيجا. ، و نظام التشغيل Android 5.1 Lollipop ، بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت يمكن زيادتها لتصل الى 32 جيجا بايت ويتمتع بكاميرا امامية وخلفية 2 ميجا بيكسل وبطارية غير قابلة للازالة 3000 مللى امبير.
يحتوي التابلت علي مجموعة شاملة من التطبيقات التي تشتمل على أدوات تعلم إلكترونية تجعل الدروس أكثر تفاعلية أهمها تطبيق “كتبيديا “ (كتاب الأضواء النسخة الإلكترونية) من نهضة مصر الذي يقدم 4 مناهج دراسية لمراحل التعليم الابتدائي والاعدادي وتطبيق للاستكشاف العلمي من ناشونال جيوغرافيك كما تقدم Etisalat Masr عروض خاصة لحاملي التابلت الحديث بالإضافة الى توفير هذه الأجهزة حصرياً في فروع اتصالات المتعددة لتكون متاحة امام الجميع لتجربة والأختبار.
وأوضح الأستاذ / محمود طه مدير التسويق شركة TECNO Mobileبمصر أن مبادرة EDU TEC تساعد المعلمين علي توظيف التكنولوجيا لبناء وتعزيز تعلم الطلاب، كما ترفع عن كاهل الأسرة المصرية اعباء الدروس الخصوصية وتقدم طريقة اكثر فاعلية تشجع الطالب علي البحث والابتكار، كما اعرب طه عن سعادته بإطلاق التابلت EDU TEC 7C PRO لما يشمله من مواصفات تقنية عالية تسهم في جعل المناهج التعليمية ذات قيمة مضافة للطالب وبشكل أكثر تفاعلية.
قالت الأستاذة/ داليا محمد إبراهيم رئيس مجلس إدارة دار نهضة مصر للنشر :”يمثل التعاون مع TECNO Mobile إضافة حقيقية للمناهج التعليمية، وسنقوم من خلال شراكتنا هذه بتوفير المواد التعليمية علي تطبيق “كتابيديا” الذي يمثل طفرة في مجال التعليم بتوظيف وسائل التكنولوجيا الحديثة مع وسائل التعليم المتطورة، وذلك بهدف تقديم كتاب إلكتروني تفاعلي يجذب الطالب ويحببه في العملية التعليمية بدلاً من الأساليب التقليدية .
عن TECNO
تعد شركة TECNO أول من أطلق الهواتف النقالة ذات الشريحتين في أفريقيا ، و تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المنتجات التي تشمل جميع المستويات من الهواتف النقالة، بما في ذلك الهواتف العادية والهواتف الذكية. وتمتلك TECNO مراكز للأبحاث والتطوير في شنجن وشانغهاى وبكين. وتصمم TECNO أعلى مستوى من المنتجات بهدف واحد فقط – هو إعطاء المستهلكين أفضل المنتجات بأفضل الأسعار.
هواتف TECNO المحمولة هي المفضلة من قبل المستهلكين نظرا لجودتها العالية، وإمكاناتها الترفيهية العالية، وأداء قوي يدعم استخدام الانترنت بسرعة فائقة وشبكة متميزة من الدعم الفني.
شركة TECNO هي العلامة التجارية الأسرع نمواً في أفريقيا وأصبحت ضمن أفضل ثلاثة هواتف نقالة خلال فترة قصيرة جداً.

عن إيهاب فؤاد