الأحد , 19 سبتمبر 2021

أريكسون تعين إندرانيل داس في منصب رئيس قطاع الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط


عمل إندرانيل كعضو في الفريق الذي أسس قطاع الحوسبة السحابية وتكنولوجيا المعلومات في الهند وستساعد خبراته الواسعة في تحقيق الريادة لشركة إريكسون في مجال الفضاء

أعلنت إريكسون اليوم عن تعيينها لإندرانيل داس بمنصب رئيس قطاع الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط، حيث سيقوم إندرانيل بنقل خبرته الواسعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والحوسبة السحابية إلى المنطقة.
وتتضمن مسؤولياته تنمية نشاطات الشركة واقتناص الفرص المتوافرة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في قطاع تكنولوجيا الاتصال والحوسبة السحابية مع إريكسون.
بدأ داس مسيرته المهنية مع اريكسون في العام 2011 كنائب لرئيس خدمات اريكسون العالمية في الهند، وكان فرداً من الفريق ذو الأداء الاستثنائي الذي أنشأ ممارسات تكنولوجيا الاتصالات والحوسبة في الهند.
وفي هذا الإطار قالت رافية إبراهيم، رئيسة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا:” يسعدنا أن نرحب بإندرانيل لانضمامه لفريق قادة اريكسون في المنطقة، ومع الاستمرار بثورة المجتمع الشبكي و التحول الرقمي، اندرانيل و فريقه سوف يعملون على إيصال ابتكاراتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات و الحوسبة السحابية لعملائنا”.
وأضاف داس قائلاً: ” إن قطاع الحوسبة السحابية وتكنولوجيا الاتصال تشكل القطاع الأكثر حيوية في شركة اريكسون، وأنا شديد التحمس للعمل مع الفريق الخاص بمنطقة الشرق الأوسط لإضافة المزيد من التطويرات على هذا القطاع المتميز لاريكسون في المنطقة”.

عن إيهاب فؤاد