غير مصنف

شركة النيل للإنتاج الإذاعي تطلق NRPD للتسويق والخدمات الرقمية


• بعد نجاحها الساحق في بناء منصات رقمية عالمية الجودة، أطلقت الشركة النيل للإنتاج الإذاعي NRPD لتقديم خدماتها الرقمية بصورة احترافية للشركات الأخرى.
• الأستاذ أيمن سالم المدير التنفيذي شركة النيل للإنتاج الإذاعي: “فخورين بتجربتنا في التسويق الرقمية وخطوة هامة في تاريخ الشركة”
• الأستاذة هالة حجازي العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي: “دائماً ما نولي اهتمامنا لمستقبل الإعلام بكافة أنواعه والخدمات التسويقية الرقمية في إزهار محلياً وعالمياً”
• عمر شعيب مدير NRPD: “نستثمر في المستقبل ونقدم خدماتنا للجميع في هذا السوق المتغير.
امتلاك منصة إلكترونية لم يصبح رفاهية، ولكنه أصبح ضرورة حتمية، ولابد من الاستثمار فيه يكون كبير بالوقت والمجهود ورأس المال”

أعلنت شركة النيل للإنتاج الإذاعي عن إطلاق أحدث إضافة لمجموعة كياناتها وفي NRPD للتسويق والخدمات الرقمية.
وتأتي NRPD لتنضم لإذاعات نجوم إف إم ونايل إف إم وكيانات الإنتاج الموسيقي نجوم ريكوردز وإن أر بي ميوزك بعد ما يقارب 14 سنة من إنشاء شركة النيل للإنتاج الإذاعي.
وستقدم NRPD خدمات التسويق الرقمي المختلفة لجميع الشركات والعملاء في الأسواق المحلية والعالمية، وستقوم بتقديم عدة خدمات مثل إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية من خلال تطبيق استراتيجيات خاصة، وتطوير المواقع والتطبيقات، وتطوير العلامات التجارية، والتسويق والإعلان الرقمي، وإدارة المحتوي الرقمي، والتسويق الأدائي وغيرها من الخدمات.
وقال السيد أيمن سالم المدير التنفيذي لشركة النيل للإنتاج الإذاعي: “مع ازدهار السوق الرقمي في مصر والعالم في الوقت الحالي، أصبح تواجد كيان مصري جديد مثل NRPD هام للغاية خصوصاً بعد تألقها مع إذاعاتنا وكياناتنا الموسيقي وغيرها من مشاريع الشركة. وبالتأكيد ستقوم NRPD بتوفير فرص عمل وإمكانيات جديدة في القطاع. نحن فخورين بتجربتنا في التسويق الرقمي وهذه خطوة هامة في تاريخ الشركة”
وقالت السيدة هالة حجازي العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي: “دائماً ما نولي اهتمامنا لمستقبل الإعلام بكافة أنواعه، والخدمات التسويقية الرقمية في إزهار محلياً وعالمياً وقرارنا غير مفاجئ فدائماً ما كانت الشركة سباقة ورائدة في كل المجالات الإعلامية وقد قمنا بالاستثمار في منصاتنا الرقمية منذ خمس سنوات”.
ويتولى السيد عمر شعيب – مدير إدارة المحتوى الرقمي سابقاً في الشركة – إدارة NRPD وهذا لما له من خبرة في التسويق والخدمات الرقمية والإعلام لما يزيد عن العشرة سنوات ولدوره في وضع كيانات شركة النيل للإنتاج الإذاعي على الخريطة الرقمية العالمية.
وعلق عمر شعيب مدير:NRPD “فخور جداً بتطور شركة النيل للإنتاج الإذاعي الدائم وبخطواتها الاستباقية وعلى يقين أننا سنقوم بتغير سوق الإعلان الرقمي بمصر بفريقنا المتميز والخبير بكل ما له بالأدوات الرقمية. أن امتلاك منصة إلكترونية لم يصبح رفاهية، ولكنه أصبح ضرورة حتمية، ولابد من الاستثمار فيه يكون كبير بالوقت والمجهود ورأس المال، وهذا ضروري أيضا بسبب التشابك بين الصحافة والإعلان والتسويق والعلاقات العامة، كل هذا يحدث من خلال المنصات الرقمية والتي هي عامل أساسي في استراتيجيات التسويق والاعلام”.
وستقوم NRPD قريباً بإطلاق منصاتها الرقمية لعرض أعمالها وكل مستجداتها.