الإثنين , 20 سبتمبر 2021

جوميا توقع إتفاق مع منصة شغلني دوت كوم


جوميا بالتعاون مع منصة شغلني دوت كوم توفرخدمة متميزة لأصحاب الموهلات المتوسطة والفنية لإيجاد فرصة عمل عن طريق التسجيل الصوتي من الهواتف الذكية
أعلنت جوميا www.jumia.com.eg – موقع التسوق الإلكتروني الرائد في مصر- عن عقد إتفاق مع منصة التوظيف المتخصصة شغلني Shaghalni.com لتوفير فرص عمل للشباب في شركة جوميا بصورة دائمة وطبقاً لخطة التوظيف المعمول بها داخل الشركة إيماناً بأهمية التواصل مع الشباب عن طريق الانترنت ودعماً لموقع التوظيف الذي حاز على ثقة العديد من العملاء في مصر.
وقال المهندس / هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر ” استطعنا خلال الأربع سنوات الماضية تحقيق نجاحات كبيرة في السوق المصري مما يجعلنا في حاجة دائمة لتوظيف المزيد من الكوادرفي مختلف التخصصات ونحن إذ نعطي الفرصة لأصحاب المؤهلات المتوسطة و الفنية للعمل في بيئة عمل احترافية تمدهم بالمزيد من الخبرات ، سعداء بالتعاون مع موقع شغلني دوت كوم ، أحد أبرز مواقع التوظيف في مصر.
ومن جانبه قال الأستاذ / عمر خليفه الرئيس التنفيذي لموقع شغلني ، “نحن نسعى دوما لتوسعة نشاطنا التجاري مع قادة رجال الأعمال في السوق المصري , و الآن نحن في مرحلتنا الثانية من دعم نموذج تكافؤ الفرص لكافة راغبي العمل وخلق بيئة صحية للعمل  لذلك قمنا بالشراكة مع   جوميا www.jumia.com.eg و التي تعد إحدى الشركات الرائدة في التسويق الالكتروني بالسوق المصري التي تدعم تكافؤ الفرص و خلق بيئة عمل نموذجي و صحي.”
وتعد منصة شغلني الالكترونية Shaghalni.com وجهه رئيسية للباحثين عن فرص عمل، من حاملي المؤهلات المتوسطة و الفنية ، كما تضم 4000 شركة مسجلة و 60 الف باحث عن عمل ،كما تستقبل اكثر من 30 الف مكالمه بين الشركات و الباحثين عن فرصة وظيفية ، وهو ما جعلها منصة متميزة تحظي بإعجاب ودعم رجال الاعمال وعلى رأسهم المهندس نجيب ساويرس.
كما تدعم جوميا www.jumia.com.eg أصحاب المؤهلات المتوسطة والفنية و ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق خلق فرص عمل ملائمة لإمكاناتهم داخل الشركة ، وهو ما توفره منصة شغلني من خلال موقعها و تطبيقها الالكتروني المخصص للهواتف الذكية من خلال تقنيات تسجيل البيانات والمؤهلات الوظيفية صوتياً وهو ما يعد نموذج يحتذى به لتسهيل فرص الحصول على وظيفة مناسبة .
عن مجموعة جوميا جروب
تهدف جوميا إلى ربط أفريقيا رقمياً لتحسين حياة الأفراد في القارة عبر استخدام الإنترنت. وبالتالي تنصب مهمة جوميا على ربط المستهلكين الأفارقة ورواد الأعمال كي يقوموا بالعمل معاً. تأسست الشركة عام ٢٠١٢، ومتواجدة في ٢٣ دولة أفريقية، وتمتلك المجموعة الشركات الآتية عدة  مستثمرين:في مجالات مختلفه. توفر جوميا حلولاً مستدامة للخدمات الرقمية والبنية التحتية عبر توفير أسواق للموبايل وأسواق بتصنيفات متعددة تساعدك على توسعة أفاقك.
عن شغلني
شغلني منصة إلكترونية تُمكن الباحثين عن الوظائف الفنية والحرفية من إنشاء حسابات خاصة بهم إلى جانب تعزيز مهاراتهم من خلال الإنترنت والحصول على فرص عمل مباشرة من جانب الشركات وأصحاب الأعمال. وقد تم إطلاق هذه المنصة في سبتمبر 2015 ولديها 500 مستخدم فقط، حتى جاء الملياردير المصري نجيب ساويرس واستثمر في هذا الموقع Shaghalni.com في محاولة جادة منه لمحاربة البطالة، إلى أن بلغ اليوم عدد المستخدمين المسجلين على الموقع أكثر من 60.000 مستخدم بما في ذلك عدد 4 ألاف شركة تستفيد من هذه الخدمة وأكثر من 35 ألف مكالمة هاتفية تجرى بشكلٍ مباشر بين أصحاب الأعمال والباحثين عن العمل.

عن إيهاب فؤاد