الإثنين , 20 سبتمبر 2021

ال جي تفتتح فرعا جديدا للخدمات المتميزة في مول مصر


أعلنت ال جي للإلكترونيات إفتتاح أحدث فروعها للخدمات المتميزة في مصر والكائن في مول مصر بمدينة السادس من أكتوبر ليرتفع عدد متاجر العلامة التجارية الخاصة بالشركة في مصر الى 34 فرعا. ويتميز الفرع الجديد بكونه الثاني من نوعه في مصر لكونه من الفروع ذات الخدمات المتميزة، وهو المفهوم الذي تتبناه الشركة عالميا لعرض أحدث إنتاجاتها التكنولوجية المتطورة.
جدير بالذكر أن شركة ال جي تمتلك تسعة فروع للخدمات المتميزة على مستوى العالم، ويوجد حاليا إثنين من تلك الفروع في مصر، حيث أفتتح الفرع الأول العام الماضي والكائن بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر. وهو ما يعكس إهتمام الشركة بالسوق المصري عامة وبتلبية إهتمامات المستهلك المصري خاصة من خلال تقديم خدمات متميزة تتفوق بها على المنافسين.
هذا وقد شهد حفل الإفتتاح حضور الدكتور علي فهمي طلبة رئيس مجلس إدارة مجموعه “دلتا”، وممثلين من قسم متاجر العلامات التجارية الخاصة بشركة ال جي للإلكترونيات من الفرع الرئيسي للشركة بكوريا.
وعلّق المدير التنفيذي لـ ال جي مصر السيد دون كواك على هذه المناسبة قائلا: “نحن فخورون بمعدلات النمو الكبيرة التي حققتها شركة ال جي في مصر خلال الفترة الماضية ولاسيما في الظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد، وهو ما يعكس ثقتنا في السوق المصري والتزامنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا في مصر. كما أن إفتتاح ثاني معرض للخدمات المتميزة في مصر يعكس إهتماما كبيرا من فرعنا الرئيسي بالسوق المصري”.

عن إيهاب فؤاد