غير مصنف

“اورنج مصر” تشارك مع “فاب لاب مصر” في مهرجان “ميكرفيرالقاهرة 2018”

أعلنت شركة اورنچ مصر، بالتعاون مع فاب لاب مصر، والمركز الامريكي بالقاهرة، عن مشاركتها للعام الرابع على التوالي في أكبر مهرجان سنوي لكل الصناع في مصر والشرق الأوسط “ميكر فير القاهرة 2018″ والذي انطلقت فعالياته مؤخرا في القرية الذكية وتتنافس فيه المواهب الشابة في اجتذاب الدعم لمشاريعها الناشئة.

يجمع ميكر فير كايرو – أحد أكبر الفعاليات للاختراعات- الأفراد والشركات في جميع المجالات وأيضاً المهتمين بالتكنولوجيا والتصنيع والحرف اليدوية وريادة الأعمال، لعرض مشروعاتهم وأفكارهم والتواصل مع أقرانهم. وخلال المهرجان شارك الجميع في العديد من الورش التعليمية لشخصيات بارزة في جميع المجالات ومحاضرات لعلماء ودكاترة ورؤساء شركات مؤثرة في المجتمع.

وتهدف اورنچ مصر من خلال مشاركتها في فعاليات معرض ميكر فير إلي تنمية المجتمع الإبداعي للشباب ورواد الاعمال عن طريق سلسلة من الورش والمحاضرات والمناقشات التي تنظمها فاب لاب مصر في العلوم والفنون والتكنولوجيا والمشاريع والعروض.

وقال جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر :” تحرص اورنچ مصر كل عام على المشاركة في مهرجان ميكر فير بالتعاون مع فاب لاب مصر لتعزيز التعليم الرقمي وزيادة مشاركة الشباب لاتاحة مجالات كثيرة للتدريب وخلق فرص عمل جديدة خاصة في ظل ماتسعى الدولة المصرية إلى تحقيقه في منظومة التحول الرقمي للبلاد ، وأضاف أننا متحمسون لدعم ابتكارات الشباب وأفكارهم والتى يمكن تحويلها إلى مشروعات حقيقية ، فهدف اورنچ الذي تسعى إلى تحقيقه يعتمد على خلق جيل من المصريين المستقلين مادياً والمؤثرين في الانشطة الاقتصادية في البلاد”.