الخميس , 6 أغسطس 2020

“زوهو” تطرح “بيغين” Bigin، حلّ إدارة علاقات العملاء المرتكز على تدفقات المبيعات والمصمم خصيصاً للشركات الصغيرة

أعلنت “زوهو كوربوريشن” Zoho Corporation، الشركة العالمية التي توفر الحزمة الأكثر شمولاً من تطبيقات برامج الأعمال على مستوى القطاع، اليوم عن إطلاق”بيغين” Bigin، وهو حلّ برمجي جديد لإدارة علاقات العملاء CRM مرتكز على تدفقات المبيعات تم تصميمه وتحديد سعره بشكل خاص للشركات الصغيرة والمتناهية الصغر. يمكن للشركات تثبيت”بيغين” في غضون 30 دقيقة والبدء بتتبع عملائهم وتحسين علاقات العملاء دون القلق بشأن التكاليف المرتفعة أو المزايا المعقدة. 

وقال “حيدر نظام”، رئيس “زوهو كورب” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تمثل الشركات الصغيرة عصب مجتمعاتنا ومع تنامي التحديات التي يواجهها أصحاب الأعمال الآن أكثر من أي وقت مضى، فإننا نسعى إلى تزويدهم بتكنولوجيا عالمية المستوى لإدراة علاقات العملاء بسعر معقول للغاية”. وتابع: “لقد ابتكرنا حلّ “بيغين” من أجل مساعدة الشركات الصغيرة على تحقيق أقصى قدر من النمو مع أدنى منحنى تعلّم. يمكن للشركات الصغيرة الآن الكفّ عن الاعتماد على العشرات من جداول البيانات لإدارة أنشطة العميل والانتقال بدلاً من ذلك إلى برنامج لإدارة علاقات العملاء سهل الاستخدام ويتيح لهم التركيز على تنمية وبناء علاقات أقوى مع العملاء”. 

و”بيغين” هو حّل لإدارة علاقات العملاء يرتكز على تدفقات المبيعات ومصمم لقطاع الشركات الصغيرة التي لا تحتاج إلى برنامج معقّد ومتكامل لإدارة علاقات العملاء. في حال فاق نمو الشركات قدرات حلّ “بيغين”، فإنه يمكنها الترقية إلى نظام “إدارة علاقات العملاء من زوهو” (Zoho CRM) بسهولة. ويدعم “بيغين”26 لغة، بما في ذلك العربية، ويعد جزءاً من منصة “زوهو وان”. 

عن مروة رزق