الإثنين , 25 يناير 2021

«كوربوريت ستاك» تستعرض حلولها في جناح «فودافون مصر» خلال فعاليات معرض “كايرو آي سي تي 2020”

شركة «كوربوريت ستاك» CorporateStack، المتخصصة في البرمجيات والتي تمتلك العديد من الحلول المبتكرة الداعمة للتحول الرقمي للشركات، تعلن اليوم عن شراكتها مع المزود الرائد لخدمات الاتصالات في مصر شركة «فودافون مصر»، لتتواجد على منصتها V-Hub لتقديم حلول «كوربوريت ستاك» من “نظم إدارة علاقات العملاء” (CRM) و”إدارة الأصول” و”نظم إدارة الموارد البشرية” (HRMS) لقاعدة مشتركيها.

منصة الأعمال V-Hub التي أطلقتها «فودافون مصر» والمصممة خصيصا لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة تهدف إلى دعم وتحويل هذا قطاع رقميًا من خلال تمكين الكفاءة التنظيمية.

وصرح “أحمد صدقي”، مدير إدارة الحلول الرقمية في «فودافون مصر»، وقال: ” تدرك «فودافون مصر» أهمية الشركات الصغيرة والمتوسطة في دعم النمو للاقتصاد المصري ومدى أهمية التحول الرقمي خاصة مع التحديات التي نشهدها حاليًا مع ظهور جائحة فيروس كورونا. تتفهم «فودافون » تمامًا حواجز التبني الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة، ومن هنا قررت دعمهم خلال رحلة التحول الرقمي. تعد V-Hub أول منصة تسويق لحلول الأعمال الرقمية تقدم خدماتها للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر. ومن خلالها تمكن «فودافون » الشركات الناشئة من الإستفادة من حلولها القائمة على السحابة (SaaS)، موفرة أفضل إستفادة مزدوجة للشركات؛ الحصول على افضل الحلول من الموردين ودعم استشارات فودافون. نحن فخورون بشراكتنا مع «كوربوريت ستاك» وتقديم حلولها من “نظم إدارة علاقات العملاء” و”إدارة الأصول” و”نظم إدارة الموارد البشرية” من خلال منصة V-Hub”.

تتواجد «كوربوريت ستاك» بجناح «فودافون مصر» في “معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” (2020 Cairo ICT) من 22 حتى 25 نوفمبر. وتعرض الشركة للزوار حلولها وتسلط الضوء على الميزات المبتكرة لديها خلال أيام المعرض.

وصرح “محمد عابدين”، الشريك المؤسس والمدير الإداري لدى «كوربوريت ستاك» مصر، وقال:”يشرفنا و يسعدنا شراكتنا مع «فودافون مصر»، تعد V-Hub منصة ممتازة لنا للوصول إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الذي يشكل جزءًا كبيرًا من إقتصاد مصر اليوم. تهدف شركة «كوربوريت ستاك» إلى أن تصبح المزود المفضل للحلول السحابية للشركات الصغيرة والمتوسطة في البلاد”.

“تعمل حلول «كوربوريت ستاك» على إعادة تعريف أساليب سير العمل وتقديم تجارب سلسة، تساعد شركتك على إبراز أفضل ما لديها. إن المرونة وقابلية التوسع والقدرة على تحمل التكاليف هي الأركان الثلاثة لحلولنا التي تتيح لنا خدمة مجموعة متنوعة من الشركات التي تتراوح عدد موظفيها من 5 إلى 1000 موظف. يعد معرض Cairo ICT فرصة رائعة لتقديم حلولنا وتقنياتنا، ونحن على ثقة من أن ارتباطنا مع شركة «فودافون مصر» سيساعدنا على اكتساب التواجد القوي والوصول إلى جميع أنحاء مصر”.

وتوفر منصة V-Hub لعملائها إمكانية الوصول إلى المعلومات والإستطلاع والرؤية الكاملة في مكان واحد. تساعد المنصة على تحقيق إمكانات الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث أنها مليئة بالإرشادات ومقاطع الفيديو والدعم عبر الإنترنت.

وأبان “أسامة مرتضى”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوربوريت ستاك»، وقال: “نحن فخورون للغاية بتنفيذ عملية التكامل مع شركة «فودافون » خلال أسبوعين فقط والتي كان من المفترض أن تستغرق شهورًا، وهو ما يعكس الجودة العالية للتكنولوجيا والخبرة التي تمتلكها إدارة «فودافون مصر»”.

وأختتم “مرتضي”: “من ناحية أخرى، يسعدنا استضافة تطبيقاتنا على النظام السحابي الأساسي العالمي لشركة «فودافون مصر» والذي يتوافق مع المعايير التي حددها قانون حماية البيانات المصري”.

عن مروة رزق